عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: بسمة بوسيل تتحدث عن طلاقها لأول مرة.. هنا الزاهد تتجاوز أزمة انفصالها.. وهذا تصريحات خالد يوسف عن أحمد العوضي

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

حل على الوسط الفني العديد من الأحداث الهامة في الساعات الماضية من اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر ديسمبر، والتي رصدت ما فعله النجمات بعد طلاقهم، فضلا عن حديث المخرج خالد يوسف عن فيلمه الجديد الإسكندراني وفي ذلك الإطار نرصد أبرز هذه الأحداث.

تحيا مصر 

هنا الزاهد تتجاوز أزمة انفصالها بهذه الطريقة

قررت الفنانة هنا الزاهد تجاوز أزمة انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، حيث بدأت في تعلم لغة الإشارة وذلك ظهر في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي تحاول تقديم أغنية “ابن مصر” والتي هي من غناء الفنان محمود العسيلي، بلغة الأشارة، وعلقت على الفيديو، قائلة: أنا اتدربت كتير على لغة الإشارة وهو ما سأظهره لكم في هذا الفيديو.

أشرف زكي يعلق على كثرة رحيل الفنانين بعد وداع عبدالله

شهد الوسط الفني في خلال عام 2023، خاصة في أخر 3 أشهر، العديد من حالات الوفاة وهذا ما جعل عدد كبير من نجوم الفن يدخلون في صدمة وتأثر شديد، وفي أول تعليق لـ نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي في جنازة الفنان الراحل عبدالله مراد مدير السيرك للمسرح القومي سابقًا، قال الفنان: “البقاء لله”.

بسمة بوسيل تتحدث عن طلاقها لأول مرة

تحدثت مصممة الأزياء بسمة بوسيل لأول مرة عن تفاصيل طلاقها من الفنان تامر حسني، وذلك خلال ضيافتها في برنامج “دقيقة نفهم”، حيث قالت: أصعب قرار خدته في حياتي هو الطلاق، لأنك بتبني حاجات لمدة سنين وفجأة تكتشف أنها لازم تتهد، وأعتقد أولادنا متفاهمين موضوع الطلاق، لأنهم شايفين العلاقة بينا بقت أحسن، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش أصدقاء.

تصريحات خالد يوسف عن أحمد العوضي

تحدث المخرج خالد يوسف عن الفنان أحمد العوضي بعد تعاونهم سويا في فيلم الإسكندراني حيث قال: أنا أول مرة أتعاون مع أحمد العوضي في بطولة سينمائية وأنا فخور بتقديمه وبعد هذه التجربة رأيي الشخصي سيصبح واحدا من أهم نجوم السينما وسيكون بطل سينمائي كبير بعد فيلم الإسكندراني وأنا أهتم بالممثل حتى يخرج كل ما لديه.

تابع موقع تحيا مصر علي