عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في يومه الثاني.. فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام يتخطى 4 ملايين جنيه

فيلم أبو نسب _ أرشيفية
فيلم أبو نسب _ أرشيفية

تمكن فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام، من تحقيق نجاح واسع منذ طرحه بدور العرض السينمائية، حيث بلغ إجمالي إيرادات فيلم أبو نسب في شباك التذاكر أمس الجمعة الموافق22 ديسمبر، 2.529.019 جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى نحو 4.446.903 جنيه في يومين.

تحيا مصر

فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام يحتل المركز الاول 

واحتل فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام المركز الأول في قائمة الإيرادات، ومن المتوقع أن يحقق مزيد من النجاح.

أبطال فيلم أبو نسب 

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب، محمد إمام وياسمين صبري، عدد من الفنانين، من بينهم الفنانة وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد إمام.

وتدور قصة فيلم أبو نسب حول طبيب الأطفال الذي يستعد للزواج من حبيبته داليا "ياسمين صبري"، ولكن في يوم الزفاف يتفاجيء علي بخروج والد داليا من السجن ومن هنا تبدأ الأحداث في أخذ منعطف اخر، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اكشن تشويقي، ومن المتوقع أن يحقق مزيد من النجاحات.

تعليق محمد إمام على فيلم أبو نسب

وعلق محمد إمام على فيلم أبو نسب قائلًا: ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي، عندي كلام كتير عاوز أقوله على طاقم العمل، بس أنام شوية وأصحى نشوف الموضوع ده.

اقرأ أيضًا.. 

لازم قبل أي فيلم يطلق مراته أو يعمل عمل خير.. ناقدة شهيرة تفتح النار على تامر حسني 

دعاء حلمي تهاجم منصة شاهد بسبب مسلسل سفاح الجيزة: ليه مصممين تحطوا الكاميرا في مقلب زبالة.. ريحة الدم بتجيب دم 

على الصعيد الآخر، قال محمد إمام، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعليقًا على ما يحدث في فلسطين: أطفال وأبرياء بيموتوا كل يوم والعالم بيتفرج.

وتابع محمد إمام، فتنة بين الشعوب العربية والحكومات ساكتة.. كل ترند جديد ينسي اللي قبله والكل يغرد، الاختلاف في رأي بقى يفسد الود والقضية نفسها، والحلم العربي بقى الوهم العربي..إحنا جيل فقد الثقة في كل حاجة إلا نفسه.

تابع موقع تحيا مصر علي