عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الاتحاد: اهتمام الرئيس السيسي باستكمال جلسات الحوار الوطني يسهم في إثراء الحياة الحزبية وتدعم التنوع السياسي

رئيس حزب الاتحاد
رئيس حزب الاتحاد

أشاد رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن استكمال جلسات الحوار الوطني، قائلا:"استكمال جلسات الحوار الوطني تمثل دعم حقيقي لكافة  الأحزاب ولجميع القوى السياسية".

توجيهات الرئيس السيسي باستكمال جلسات الحوار الوطني  تسهم في إثراء  الحياة الحزبية

وأضاف صقر، أن توجيهات الرئيس السيسي باستكمال جلسات الحوار الوطني  تسهم في إثراء  الحياة الحزبية وتدعم التنوع السياسي، بالإضافة إلى مساهمة الحوار الوطني في تطور الأداء داخل الأحزاب السياسية، مؤكدا أن الحوار الوطني يفتح الباب أمام التعددية الحزبية والسياسية.

الحوار الوطني يتسع لجميع الآراء ولا يقتصر على آراء معينة

وأوضح رئيس حزب الاتحاد، أن الحوار الوطني يتسع لجميع الآراء ولا يقتصر على آراء معينة حيث أننا نرى آراء  من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار من أجل الوصول إلى مساحات مشتركة يمكننا البناء عليها والانطلاق منها في مختلف المحاور السياسية أوالاقتصادية أوالاجتماعية.

وأشار صقر، إلى أن الحوار الوطنى أثرى الحياة السياسية من خلال اللقاءات والحوارات المتعددة التى انعقدت، وتبادل الرؤى والأفكار بوجود مساحات مشتركة في كل القضايا التى تم التباحث فيها.

الرئيس عبدالفتاح السيسي يدعو لاستكمال الحوار الوطني بعد فوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية 

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي عقب توليه منصب رئيس الحمهورية في ولاية هي الثالثة له، قال "أجدد معكم العهد بأن نبذل معا كل جهد لنستمر في بناء الجمهورية الجديدة.. وسأكون صوت المصريين جميعا، مدافعا عن حلمهم، وسنستكمل حوارنا الوطني بشكل أكثر فاعلية وعملية".

وبدأ الحوار الوطني في مصر منذ أكثر من عام، وأسفر عن إطلاق سراح عدد من السجناء المحسوبين على قوى وحركات معارضة، ويطرح "الحوار" ملفات عدة للنقاش منها السياسي والاجتماعي والاقتصادي.

وفي وقت سابق، قال المستشار رضا صقر، إن الثقة التي منحها الشعب المصري للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتولي ولاية جديدة في حكم مصر، تؤكد اصطفافه خلف القيادة السياسية لاستكمال مسيرة التنمية ومواصلة حقبة جديدة تطمح مصر خلالها إلى جني ثمار 9 سنوات دشنت فيها الدولة قواعد الانطلاق لتحقيق طفرة في جميع المجالات، مضيفًا بأن: " "الشعب المصري اختار الأمن والاستقرار ومستقبل التنمية الواعد".

تابع موقع تحيا مصر علي