عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا صقر: ما يحدث من قوات الاحتلال الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين هو تصفية للقضية

رضا صقر رئيس حزب
رضا صقر رئيس حزب الإتحاد

قال رضا صقر، رئيس حزب الإتحاد، أن إسرائيل تسعى إلى تصفية القضية الفلسطينية بالتهجير القسري للشعب الفلسطيني جنوبًا ثم إلى أراضي سيناء، ومن الضفة الغربية إلى دولة الأردن، وتريد ترميم مخططاتهم الإستعمارية الخبيثة للإستيلاء على الأراضي الفلسطينية.

رئيس حزب الإتحاد:  الحكومة الإسرائيلية تسعى إلى إقحام الدولة المصرية في هذه الحرب الشنيعة

وأكد أن الحكومة الإسرائيلية تسعى إلى إقحام الدولة المصرية في هذه الحرب الشنيعة، وتريد نقل الحرب إلى أرض شبه جزيرة سيناء، لتصبح هناك حروب دائمة على الأراضي المصرية مع الكيان الصهيوني، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي على دراية تامة بتلك المخططات منذ ثورة 30 يونيو الماضية، وهناك مساعي لاستغلال ثورات الربيع العربي، لتنفيذ مخططاتهم.

رضا صقر: الرئيس عبدالفتاح السيسي تمكن من القضاء على منابع الإرهاب في أراضي سيناء 

وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تمكن من القضاء على منابع الإرهاب في أراضي سيناء على مدار السنوات الماضية، وبدأ في تنمية قطاع سيناء وبناء المشاريع التنموية وأسس بنية تحتية، وغير من المشاريع التنموية العملاقة التي لا حصر لها.  

وأشار أننا لن نسمح بنقل الإرهاب إلى الأراضي المصرية، مؤكدًا يجب الإنتباه جيدًا للمخططات الصهيونية بتصفية القضية الفلسطينية ونقلها إلى سيناء.

وأردف أن اصطفاف الشعب المصري بمختلف أطيافة حول القيادة السياسية بمشهد مهيب لأنه على ثقة تامة بحكمة قيادته السياسية في تدبير الأمور الخاصة في الحفاظ على الأمن القومي المصري، والقضة الفلسطينية.

"صقر" الشعب المصري على ثقة تامة بقيادته السياسية 

وبيبن أن إلتفاف الشعب المصري حول القيادة السياسية له معنيين، المعنى الأول وعي الشعب المصري، والمعنى الثاني ثقته في قيادته السياسية موضحًا أن الثقة لم تأتي من فراغ وإنما أسست على مدار العشر سنوات الماضية منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي لزمام الأمور، على الرغم من كافة التحديات الإقتصادية والعالمية التي تعاني منها الدولة المصرية، إلا أن الحكومة المصرية تمكنت من بناء مشاريع عملاقة في كل ربوع الجمهورية.

الدولة المصرية دائمًا ما تساند القضية الفلسطينية

وذكر أن الدولة المصرية دائمًا ما تساند القضية الفلسطينية، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي حذر من الإستمرار في الحرب التي يشنها قوات الإحتلا الصهيوني على أهالينا في قطاع غزة، وأن الحكومة الإسرائيلية خرجت من فكرة الدفاع عن النفس إلى طرد الشعب الفلسطيني من وطنه وسلبه من كافة حقوقه وأبسطها العيش بأمان على أرضه.

 الدولة المصرية قادرة على حماية أمنها القومي

وشدد على أن الدولة المصرية قادرة على حماية أمنها القومي تحت أي مسمى، ومختلف القوى السياسية خرجت في الميادين لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وللتعبير عن الشعب المصري الرافض لتهجير أهالينا في قطاع غوة إلى دول الجوار، مؤكدًا أن الامة العربية جميعها تحمل مشاعر باتجاه القضية الفلسطينية، ولا تسمح أيضًا بمخطط التصفية، ولكن مصر في ريادة جميع الدول العربية، قائلًا: أن مصر هي اللاعب الرئيس في هذة الأمر.

واختتم نحن اليوم نستعد لفتح معبر رفح، والدولة المصرية قادة وشعبًا جاهزة بقوة لإرسال المساعدات لأهلينا في قطاع غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي