عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل والدة لطيفة إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

لطيفة
لطيفة

أعلنت المطربة لطيفة عن تعرض والدتها لـ وعكة صحية مفاجئة أدت إلى دخولها إلى المستشفى، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر

والدة لطيفة تتعرض لـ وعكة صحية

وكتبت لطيفة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها و يقومها بالسلامة.

لطيفة والقضية الفلسطينية

من ناحية أخرى، كانت قد أعربت لطيفة عن حزنها الشديد بسبب ما حدث في فلسطين على يد الاحتلال الإسرائيلي، وقالت في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابه الرسمي بموقع الإنستجرام: "كل العالم شافت شو عملوا بعد هالقصف وهالمجازر والتدمير والتهجير والتنكيد بالبشر اللي بيصير في غزة، نستصعب حتى نضحك لأننا بنضحك بنقول شوف الناس قد إيه بتعاني، وقد إيه تأكل تحس بالغصة لأن الناس مش لاقية تأكل، والناس بقوا أشلاء وبتموت وتتهجر من بيوتها ويقصفوها وإحنا منعرفش نعبر بالكلام".

وعن عمل الفنانين في ظل ما يحدث في غزة من اعتداء وإبادة جماعية: "كل فنان حر في مواقفه لكن في النهاية إحنا كلنا فنانين وأكيد بداخلنا حب كبير للإنسانية وللبشرية ومفيش فنان مش حساس .. وكل فنان محترم في مبادئه وقيمه".

أخر أعمال لطيفة 

ويذكر، أن آخر أعمال لطيفة الغنائية كانت من خلال أغنية ناس كتير والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب يوم 30 أغسطس الماضي، وهي من كلمات كريم حكيم، ألحان شريف إسماعيل، وتوزيع بيرم المرغني، وتعد أغنية ناس كتير هي التعاون الثاني بين لطيفة وكريم حكيم، بعد أول تعاون بينهما في أغنية من بلدي.

كما طرحت أغنية من بلدي، والتي أتت من كلمات: من بلدي من بلدي بوصل سلاماتي لحبيبي اللي وهبته حياتي وعشانى أتغرب والغربة بسببها أتقلبت حساباتي من بلدي باقوله توحشني وهتفضل دايماً توحشني وبرغم الأيام الصعبة بادعيلك ياحبيبي يوماتي وباقوله أشتقت لحكاوينا وسهرنا وليلنا وأغانيينا وكلام للصبح بيجمعنا وباقوله اشتقت لضحكتنا على موقف حلو في سكتنا قبل الحكايات ما تودعنا من بلدي بوصل سلاماتي لحبيبي اللي وهبته حياتي وعشاني أتغرب والغربة بسببها أتقلبت حساباتي من بلدي با صبح ع الغالي اللى مايعرفش إني بقالي أكتر من شهر باجيب سيرته مع صورته حساباتي من بلدي باقوله توحشني وهتفضل دايماً توحشني وبرغم الأيام الصعبة بادعيلك ياحبيبي يوماتي وباقوله أشتقت لحكاوينا وسهرنا وليلنا وأغانيينا وكلام للصبح بيجمعنا وباقوله اشتقت لضحكتنا على موقف حلو في سكتنا قبل الحكايات ما تودعنا من بلدي بوصل سلاماتي لحبيبي اللي وهبته حياتي.

تابع موقع تحيا مصر علي