عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة لـ فيروز بعيد ميلادها: عمري ما تخيلت الحياة من غير صوتك

لطيفة_ صورة أرشيفية
لطيفة_ صورة أرشيفية

وجهت الفنانة لطيفة رسالة للفنانة فيروز في عيد ميلادها الـ 88، والتي تلقب بـ جارة القمر، ونشرت مقطع فيديو لأغنية زهرة المدائن التي قدمتها سابقًا فيروز من تأليف وألحان الأخوين الرحباني.

تحيا مصر

لطيفة لـ فيروز: عمري ما تخيلت الحياة من غير صوتك

وعلقت لطيفة على مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس، قائلة: "عمري ما تخيلت الحياة من غير صوتك في أفراحنا في أحزاننا في حياتنا، بالنسبة لي الحياة من غير صوتك ملهاش طعم .. كبرنا على صوتك وإحساسك".

وتابعت لطيفة قائلة: "صوتك هو مرآة لألامنا .. ومرآة لأفرحنا .. ومرآة لأحلامنا .. ومرآة لحبنا للحياة وحبنا لبعض، ربنا يحميكي ويخليكي لينا ويطول لنا في عمرك يا أحلى من سمعت في حياتي يا قدوتي، كل سنة وأنتي أحلى ما في وجداننا كل سنة وإحنا طيبين بوجودك وبروحك معانا".

ريما الرحباني تهنئ والدتها فيروز بعيد ميلادها

ومن جانبها، هنأت ريما عاصي الرحباني والدتها فيروز لعيد ميلادها، ونشرت أغنية يا بني أمي لوالدتها وأهدتها للشعب الفلسطيني الذي يعاني من إبادة جماعية على يد الاحتلال الإسرائيلي، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس، قائلة: "عقبال كل سنة بالصحة والحب وراحة البال، وبإيام أحلى وألطف وأحن، بالخير والعدل والسلام، ومن قلب القلب مهداة لـ فلسطين، غمرت تلال بلادي الدموع والدماء".

لطيفة تتضامن مع القضية الفلسطينية

وعلى صعيد آخر، عبرت لطيفة عن أملها في حل القضية الفلسطينية عبر حسابها الرسمي بموقع إكس، قائلة: ": برغم كل الحزن والضيم والقهر والوجع اصبحت اليوم عندى امل اترجاه من رب العالمين القادر الجبار ان يكون هنالك حل عاجل لاهلنا فى غزة اليوم فى القمه الاستثنائية  فى الرياض فى المملكة العربية السعودية  يارب يا قادر يا كريم".

والجدير بالذكر، أعلنت لطيفة عن تعرضها للتهديد بسبب دعمها للقضية الفلسطينية بعد نشرها أغنية إلى طغاة العالم، التي طرحتا مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، حيث كشفت عن ذلك من خلال مقطع فيديو بثته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصورة والفيديوهات الإنستجرام.

وعلقت لطيفة قائلة: "عملت أغنية إلى طغاة العالم برغم أن مواقع كتير من ضمنها تيك توك وغيرها وكلكم شوفته منعوا الأغاني، وأعطونا تهديد بإغلاق الأكونتات بتاعتي، يا عدوي وإلى طغاة العالم تربينا على قضية فلسطين من وإحنا صغار، 70 سنة والشعب الفلسطيني يعاني".

تابع موقع تحيا مصر علي