عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تغادر السعودية متجهة إلى الإمارات

تحيا مصر

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي غادرت المملكة العربية السعودية، في طريقها إلى دولة الإمارات، من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

سفر الأهلي

وكان الأهلي قد أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويخوض الأهلي أول مواجهة بالسوبر المصري في الإمارات أمام سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين القادم.

مشاركة الأهلي في السوبر المصري 

وانتهى المارد الأحمر، من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بحصده المركز الثالث بعد تغلبه برباعية مقابل هدفين على فريق أوراوا الياباني، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء بعد غد الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري.

كأس السوبر المصري

وستكون هناك مواجهة آخرى بين بيراميدز وفيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر المصري الآخر في نصف اليوم.

الأهلي

78 لاعبًا في الأهلي شاركوا في مونديال الأندية.. والشحات يتصدر القائمة

يتصدر حسين الشحات قائمة لاعبي الأهلي والعالم الأكثر لعبًا للمباريات في البطولة برصيد 15 مباراة منها 4 مباريات مع العين الإماراتي، يليه محمد هاني وطاهر محمد طاهر برصيد 13 مباراة لكل منهما.

78 لاعبًا في الأهلي شاركوا في مونديال الأندية

ويأتي علي معلول برصيد 12 مباراة، ثم وائل جمعة ومحمد أبو تريكة وحسام عاشور وأليو ديانج وعمرو السولية برصيد 11 مباراة، ثم محمد الشناوي برصيد 10 مباريات، ثم عماد متعب وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم ورامي ربيعة بـ9 مباريات لكل منهم، ومعهم بيرسي تاو برصيد 9 مباريات منها 3 مع صن داونز الجنوب إفريقي، ثم وليد سليمان ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم 8 مباريات لكل منهم.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وكل من شادي محمد وأحمد فتحي وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا 7 مباريات لكل منهم، ومحمد بركات وأمادو فلافيو بـ6 مباريات لكل منهما، وشارك 7 لاعبين في 5 مباريات، و5 لاعبين في 4 مباريات، و15 لاعبًا في 3 مباريات، و10 لاعبين في مباراتين، و16 لاعبًا في مباراة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي