عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل العودة الحلقة 20.. قصة حب شريف سلامة وتارا عماد

مسلسل العودة _ أرشيفية
مسلسل العودة _ أرشيفية

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل العودة الحلقة 20 بطولة النجم شريف سلامة والفنانة تارا عماد، والذي حقق نجاح واسع منذ انطلاق أولى حلقاته ومن المقرر أن يرصد تحيا مصر تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل العودة.

مسلسل العودة الحلقة 20

يُعرض مسلسل العودة الحلقة 20 من السبت إلى الأربعاء على dmc في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة في تمام الساعة 2 صباحا للمرة الأولى، والمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا، فضلًا عن عرضه عبر قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساءً.

أبطال مسلسل العودة الحلقة 20

ويشارك نخبة من النجوم في مسلسل العودة وهم: شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد الهامة الخاصة بالتنقيب على الدهب.

قصة مسلسل العودة 

ويتناول مسلسل العودة إحدى قضايا الصعيد المهمة الخاصة بالتنقيب عن الدهب وتدور خلال الأحداث قصة حب بين الفنانة تارا عماد والفنان شريف سلامة.

وكانت آخر أعمال الفنان شريف سلامة، مسلسل ورق التوت، بطولته وأسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

اقرأ أيضًا.. 

دعاء حلمي تهاجم منصة شاهد بسبب مسلسل سفاح الجيزة: ليه مصممين تحطوا الكاميرا في مقلب زبالة.. ريحة الدم بتجيب دم

لازم قبل أي فيلم يطلق مراته أو يعمل عمل خير.. ناقدة شهيرة تفتح النار على تامر حسني 

وشارك شريف سلامة في السباق الرمضاني بمسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وآية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي