عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منذ 23 سنة.. صفية العمري تتألق في جلسة تصوير جديدة

صفية العمري
صفية العمري

تألقت النجمة صفية العمري، بأحدث جلسة تصويرية وتعتبر عودة مرة اخري للجلسات التصويرية حيث كانت المرة الأخيرة منذ 23 عاما، وحملت اسم الجلسة التصويرية "عيون صفية" وتألقت ب3 لوكات مختلفة.

تحيا مصر 

صفية العمري تتألق في أحدث جلسات التصوير

صفية العمري اشتهرت عبر مسيرة فنية طويلة لعبت فيها أهم الأدوار ما بين السينما والدراما، والتى شهدت علامات بارزة لأحد أهم الممثلات اللاتى اشتهرت بجمالها وموهبتها الكبيرة.

صفية العمري تتألق في أحدث جلسات التصوير 
صفية العمري تتألق في أحدث جلسات التصوير

صفية العمرى أو نازك السلحدار كما يحلو لعشاقها تسميتها شهدت فى حياتها محطات عديدة واشتركت مع أبرز النجوم على الساحة، لكنها دوماً ما تتطرق إلى قصة لكواليس مشهد من أحد أهم أفلامها، وهو البيه البواب مع الراحل أحمد زكى، وتحديداً حينما صفعها على وجهها، وعبرت الفنانة عن تأثرها من هذا المشهد بقولها: "لسه حاسة إن أصابع أحمد زكى معلمة على وشى حتى الآن، بسبب ضربه لى بقوة".

وأضافت بخصوص الفيلم : "العمل كان ممتعا للغاية، وكان مليئا بمشاهد مميزة، وكل كواليسه كانت لطيفة للغاية وكوميدية، فكلنا كعاملين فيه استمتعنا فيه".

معلومات عن صفية العمري

جدير بالذكر، أنه اشتركت الفنانة صفية العمري بالعديد من الأعمال المهمة خلال مسيرتها، منها مسلسل ليالى الحلمية التى تألقت فيه بشدة، بجانب مسلسل أحلام الفتى الطائر، هوانم جاردن سيتى، الأصدقاء وغيرها من الأعمال المهمة.

صفية العمري تعاني من انتحال الشخصية 

وكانت صفية العمري قد اشتكت من معاناتها من انتحار شخصيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلقة، وذلك بإنشاء صفحات باسمها ونشر تصريحات غريبة ومثيرة للجدل على لسانها، مع يعرضها لأزمات عديدة أمام جمهور، حيث قالت: اتعرضت لانتحال الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كتير وياما قفلت صفحات وبلغت عن عدد كبير جدا معرفش ليه دايما بيصطادوني ودايما بقول يجماعة متثقوش في اي حد بينتحل شخصيتي وبيحط صورتي لأن أحيانا الردود اللي بتطلع من الناس الفيك دي ناس كتير بتقولي مش كلامك ومش مصدقين أنه ده انتي عشان عرفين شخصيتك واحترامك للناس فمنهم لله.

تابع موقع تحيا مصر علي