عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي كيوان: 2023 سيئة على العالم كله وحستني كبرت في السن لما خلفت

إنجي كيوان
إنجي كيوان

تحدثت الفنانة إنجي كيوان عن تأثير العام الحالي 2023 عليها، وذلك بعد اقتراب انتهائه، مشيرة إلى أنه كان الأسواء على الإطلاق، وذلك خلال برنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي على راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر 

إنجي كيوان: 2023 سنة سيئة ونهايتها وحشة أوي

وأوضحت إنجي كيوان في تصريحها: "2023 سنة سيئة ونهايتها وحشة أوي، فينا حاجة اتكسرت للأبد من اللي شوفنا، مش عارفة أكون نفس الشخص يعني زمان كنت أشوف حد جعان في الشارع يحن عليا، دلوقت بقيت أقوى لأني شوفت حاجات أصعب فمبقتش أحن زي زمان.

وتطرقت إنجي كيوان في تصريحاتها عن الأمومة، فقالت: "الأمومة حسستني إني أكبر في السن بكتير، مش سهلة خالص لأن بتبقى عايزة تطلعي ولادك كويسين وسط حياة صعبة، ازاي تعلميهم إن مهما شوفتوا حاجة صعبة خليكم كويسين، بس برضو محدش يضحك عليكم وفي نفس الوقت عايزة تحققي أحلامك وتنجحي في حياتك لأنك هتسعديهم ازاي وانتي تعيسة.

أخر أعمال إنجي كيوان

 ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إنجي كيوان مسلسل “مجنونة بيك” الذي تم عرضه يوم 6 من شهر أكتوبر الجاري على إحدى المنصات الإلكترونية، ويعتبر المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي “Crazy ex-girlfriend”، ومن المقرر أن يتم عرضه على منصة “شاهد” على مدار 15 حلقة تضم مجموعة كبيرة من الاستعراضات يصل عددها إلى 30 استعراض، وقد أنهى فريق عمل المسلسل التصوير في ديكورات خاصة بداخل مدينة الإسكندرية، ومدينة القاهرة.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تعاني من اضطرابات نفسية صعبة تجعلها تتخذ قرارات تظن أنها ستجلب لها السعادة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات الشابة، منهم: مريم الخشت، انتصار، مراد مكرم، أمير المصري، وآدم الشرقاوي، ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج جو بو عيد الذي يعتبر مسلسل “مجنونة بيك” التجربة الإخراجية الأولى له في السوق مصري.

إنجي كيوان وأزمة طفولتها

ويذكر، أن إنجي كيوان عاشت طفولة تعيسة وكانت أكبر صدمة في طفولتها انفصال والديها ثلاث مرات وهي في سن صغيرة، حيث تعرضت للتنمر الشديد بسبب شعرها “الكيرلي” وعلى ملابسها وكانت تضايقها حتى اضطرت إلى الاختفاء داخل “حمامات المدرسة”.

تابع موقع تحيا مصر علي