عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع وجومانا مراد الأبرز.. الاسود يسيطر على اطلالات نجمات الفن في حفل دير جيست

جومانا مراد
جومانا مراد

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد بحفل توزيع جوائز دير جيست 2023، حيث سيطرت على إطلالتهم اللون الاسود والفساتين المفتوحة، ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير أبرز اطلالات النجوم في حفل دير جيست.

نجوم الفن في حفل دير جيست

وكان من بين هؤلاء الحضور كلا من الفنانة حنان مطاوع والتي تسلمت جائزة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور نيابة عن ابنته ريهام عبد الغفور التي لم تتمكن من حضور الحفل، فضلا عن تواجد الفنانة جومانا مراد بفستان أبيض في أسود قصير وكذلك الفنانة الشابة ياسمين رئيس.

نجوم الفن في حفل توزيع دير جيست 
نجوم الفن في حفل دير جيست 
نجوم الفن في حفل دير جيست 
نجوم الفن في حفل دير جيست 
نجوم الفن في حفل دير جيست 

وتواجد خلال حفل دير جيست أيضا كلا من دعاء حكم، جمال سليمان، صبري فواز، محمد نجاتي، الهام شاهين، نجلاء بدر والفنانة داليا البحيري، والإعلامية بوسي شلبي، والمخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، والفنانة أنوشكا، والفنانة عبير صبري والفنان أشرف زكي وروجينا.

تكريم أشرف عبد الغفور في دير جيست

وكان قد حرص الحفل على تكريم الفنان أشرف عبد الغفور خلال الحفل وتسلمت الجائزة الفنانة حنان مطاوع بدلا من ابنته ريهام عبد الغفور، واعربت "مطاوع" عن شدة حزنها لفراق واحد من أبرز علامات الفن في مصر.

اخر أعمال حنان مطاوع 

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت الفنانة حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة الذي انتهى عرضه منذ أيام على شاشة التليفزيون وذلك بعد تحقيقه نجاحات كبيرة خلال فترة العرض متصدرا منصة واتش ات الرقمية.

وعرض العمل قصة مختلفة حيث ناقش تقنية الذكاء الاصطناعي لأول مرة، ما يمكن أن تتسبب فيه من ازمات لعدد كبير من الأشخاص مالم يوضع معايير وقوانين لاستخدامها، فضلا عن مناقشته لقضية التحرش بطريقة مختلف عن المعتاد تقديمها على شاشة التليفزيون

وخاض بطولة مسلسل صوت وصورة كل من النجوم حنان مطاوع، عمرو وهبة، صدقي صخر، نجلاء بدر، مراد مكرم، ناردين فرج، وعدد آخر من النجوم، وتم عرضه على شاشة قناة dmc، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه رغم الظروف التي كنا نعاني منها في ذلك الوقت من حالة نفسية سيئة لما يحدث مع اشقائنا في غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي