عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم شحاتة يشيد بالأهلي: "فريق عالمي"

تحيا مصر

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر استحق بجدارة التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على أوراوا الياباني برباعية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة.

يرصد تحيا مصر التفاصيل

الأهلي فريق عالمي

وأضاف عبر برنامجه "كورة كل يوم" ، توقعت انتصار الأهلي على أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وكان من الممكن أن تزيد النتيجة لولا استهتار بعض اللاعبين.

وتابع:" الأهلي فريق عالمي، مش مجاملة ولكن الحقيقة لابد أن تُذكر، النادي استطاع حجز اسمه بين أندية الكبار".

واختتم:" النادي الأهلي يجعلنا فخورين بعد تحقيق العديد من الإنجازات والتتويجات، ويرفع من اسم كرة القدم المصرية".

 

فوز الأهلي بالبرونزية 

ويأتي هذا الحديث عن الأهلي، بعد فوزه بالبرونزية الرابعة في تاريخ مشاركته في كأس العالم للأندية. 

فالمارد الأحمر، حصد المركز الثالث خلال مشاركته التاسعة في النسخة رقم 20 من البطولة، وذلك بعد فوزه برباعية مقابل هدفين على حساب فريق أوراوا الياباني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة.

وبعد تلك المشاركة، يستعد الفريق لخوض منافسات بطولة السوبر المصري، عندما يتواجه أمام فريق سيراميكا كليوباترا، مساء غد الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري. 

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد.

ويُمني الأهلي، النفس بتحقيق الفوز حتى يتأهل للمباراة النهائية، التي يلاقي فيها الفائز من مباراة فيوتشر وبيراميدز.

ويدخل الأحمر، هذه البطولة التي تُقام لأول مرة بتواجد 4 أندية، منتشيًا من بعد تحقيق الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخ مشاركته في المونديال.

أما فريق سيراميكا كليوباترا، فيأمل في تذوق طعم الانتصار في البطولة، حتى يتأهل للمباراة النهائية، وينافس على الفوز باللقب الثاني في تاريخه، حيث تمكن من الفوز في نهاية الموسم الماضي، بلقب كأس رابطة الأندية، بعد أن تفوق على حساب فريق المصري البورسعيدي، برباعية في نهائي البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي