عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخوض مرانه الأول في الإمارات مساء اليوم

تحيا مصر

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يخوض مرانه الأول في السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات -الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، وذلك استعدادًا لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

يرصد “ تحيا مصر” التفاصيل

مران الأهلي بالإمارات

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى أبو ظبي مساء أمس السبت، وكان في استقبالها محمد محمود، نائب السفير المصري في دولة الإمارات، ومحمود عبد العظيم مدير المراسم في السفارة المصرية.
كما حرص سهيل العريفي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، على التواجد في مطار أبو ظبي لاستقبال بعثة الأهلي، والترحيب بمسئولي النادي والجهاز الفني واللاعبين، وقدم للجميع التهنئة بالفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.


مباراة الأهلي وسيراميكا 


ويخوض الأهلي أول مواجهة بالسوبر المصري في الإمارات أمام سيراميكا كليوباترا غدا الاثنين.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري. 

المباراة ستجمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري، الذي يُقام لأول مرة بهذا النظام.

فلأول مرة ستُقام البطولة بتواجد 4 أندية، حيث يشارك فيها كل من بطل الدوري “ الأهلي”، بطل كأس الرابطة “ سيراميكا كليوباترا ”، وصيف الدوري “ بيراميدز”، رابع الدوري “ فيوتشر”.

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا 

ويكشف تحيا مصر، التشكيل المتوقع أن يدخل  به المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة الغد أمام فريق سيراميكا كليوباترا، والذي يأتي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا.

في الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو، حسين الشحات.

وتعد هذه التشكيلة، عي نفسها التي أجادت في كأس العالم للأندية، وقادت الفريق لتحقيق الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخ مشاركات الأحمر في المونديال.

حيث يدخل الأهلي، هذا اللقاء من بعد حصده الميدالية البرونزية الرابغة، والتي حققها بعد الفوز برباعية مقابل هدفين على حساب فريق أوراوا الياباني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة.

تابع موقع تحيا مصر علي