عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف كواليس جلسة فتوح مع حسين لبيب في نادي الزمالك

فتوح وحسين لبيب
فتوح وحسين لبيب

يقترب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، خلال الفترة المقبلة، بعدما خفض اللاعب مطالبه المادية وتم تقريب وجهات النظر بينه وبين إدارة الفارس الأبيض.

كواليس جلسة أحمد فتوح مع إدارة الزمالك 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك، بتفاصيل جلسة أحمد فتوح مع حسين لبيب وأحد أعضاء مجلس إدارة النادي، من أجل بحث تجديد عقد فتوح مع نادي الزمالك، خاصة بعدما ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر أن هناك جلسة جمعت فتوح مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، حيث وافق فيها اللاعب على تقاضي 15 مليون  جنيه كمنحة تعاقد، حيث سيحصل فتوح على راتب 15 مليون جنيه في الموسم الواحد والعقد سيكون لمدة 4 مواسم مقبلة. 

وأضاف المصدر أن فتوح سيقوم بعمل حملة إعلانية كل موسم على مدار التعاقد، بالإضافة إلى قيامه بتصوير برومو تجديد تعاقده مع النادي وسيكون متواجد فيه كلمات سيتم توجيهها إلى جماهير نادي الزمالك من أجل الاعتذار على مافعله اللاعب قبل مواجهة زد. 

وأتم المصدر أن إدارة نادي الزمالك ترغب في تجديد التعاقد مع أحمد فتوح، بعدما قام اللاعب بتخفيض مطالبه المادية من أجل البقاء داخل النادي، خاصة أنه ابن من ابناء النادي الذين نشئوا داخل جدرانه. 

وحصل موقع تحيا مصر على نسخة من عقد أحمد فتوح مع الفارس الأبيض خلال الـ 4 سنوات الماضية، حيث يحصل نجم الزمالك على 15 مليون و150 ألف جنيه في المواسم الأربعة، بواقع مليون و200 ألف جنيه للموسم الأول، مقسمة على 4 أقساط متساوية، و يتقاضى 4 ملايين و650 ألفًا، لكل واحد من المواسم الثلاثة التالية، كما ينص العقد على أن اللاعب يتقاضي راتبه السنوي مقسمًا على 10 اقساط، قيمة الواحد منها 465 ألفًا.

فيتوريا يكشف سبب ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي لقائمة منتخب مصر 

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، السبب الحقيقي وراء استدعاؤه للثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لقائمة منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة. 

وتحدث فيتوريا قناة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق التى رصدها «تحيا مصر» عن سبب ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي لقائمة المنتخب: "القرار الصادر من الزمالك كان التحقيق مع الثنائي وأنا لم أعلم نتيجة التحقيقات وضم الثنائي لقائمة المنتخب كان قرارا فنيا وليسه له علاقة بما حدث".

وتابع فيتوريا قائلاً:" فتوح 24 سنة، وصبحي 24 سنة وهو الحارس الوحيد بهذا العمر الذي يشارك مع فريقه في الدوري".

تابع موقع تحيا مصر علي