عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف هدافي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا قبل لقاء السوبر

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بنظيره سيراميكا كليوباترا، مساء غد الاثنين، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري، والتي تستضيفه دولة الإمارات، بنظامه الجديد.

يرصد “ تحيا مصر” التفاصيل 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام سيراميكا، في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد.

ويدخل الأهلي، هذا اللقاء متأملًا في استمرار صحوته على فريق سيراميكا، الذي واجهه 7 مرات من قبل، كانت الغلبة له في 5 مباريات، وتعادل في مواجهتين.

أما فريق سيراميكا كليوباترا، الذي يشارك لأول مرة في بطولة السوبر، فيأمل في تحقيق الانتصار الأول له على حساب النادي الأهلي، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين.

وتُقام البطولة لأول مرة بنظامها الحديث في دولة الإمارات، حيث تضم 4 أندية هم  الأهلي “ بطل الدوري”  بيراميدز “ وصيف الدوري المصري ”، سيراميكا كليوباترا “ بطل كأس الرابطة ”، فيوتشر “ صاحب المركز الرابع”.

ويعد الأهلي، هو صاحب التفوق من بين تلك الأندية، حيث سبق وتُوج بآخر ألقابه من البطولة بنظامها القديم، بعد الفوز على بيراميدز.

هدافو الأهلي أمام سيراميكا 

ويتصدر محمد مجدي أقشة، قائمة هدافي النادي الأهلي، أمام سيراميكا كليوباترا، بتسجيله 3 أهداف، ويليه محمود عبد المنعم كهربا، بواقع هدفين، ثم وليد سليمان، ياسر إبراهيم، ومحمد شريف، كل منهم بواقع هدف وحيد.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي، مواجهة الغد أمام سيراميكا كليوباترا، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية، ويسلط تحيا مصر، الضوء على التشكيل:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في الوسط: إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية.

في الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا. 

وتعد تلك التوليفة، التي اعتمد عليها مارسيل كولر، في بطولة كأس العالم للأندية، التي حقق فيه النادي الأهلي، البرونزية الرابعة في تاريخ مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي