عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف منير عن الراحل طارق عبد العزيز: كان مقبل على الحياة وبيهزر مع الكل

شريف منير- كواليس
شريف منير- كواليس مسلسل وبقينا اتنين

تحدث الفنان شريف منير خلال لقائه مع برنامج et بالعربي عن الفنان الراحل طارق عبد العزيز والذي وافته المنية بشكل مفاجئ بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين إلى جانب شريف منير ورانيا يوسف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات شريف منير عن الفنان طارق عبد العزيز 

شريف منير عن طارق عبد العزيز: كان مقبل على الحياة 

وقال شريف منير خلال البرنامج: طارق عبد العزيز كان مقبل على الحياة أوي وكان بيهزر مع الكل، وعملنا مع بعض مشهد كنا بنفطر وبنتكلم في أحداث الحلقة وبدأنا نجهز للمشهد التاني، وكان في مشهد فرق بين الحياة والموت والفرق بينا 3 أو 4 خطوات.

وتابع حديثه، قائلا: عملنا بروفة وصورنا وبمجرد ما طلب المخرج طارق إعادة المشهد، كان السر الإلهي طلع.

شريف منير عن طارق عبد العزيز: مجبناش حد بداله في وبقينا اتنين 

وأكد شريف منير في تصريحاته لبرنامج et بالعربي بأنهم لم يقوموا بحذف مشاهد طارق عبد العزيز من مسلسل وبقينا اتنين وقرروا أن يستكملوا العمل على ما قام به الفنان الراحل، موضحًا: قررنا منجبش حد يعمل الشغل اللي عمله، سيبنا شغله زي ما هو، وقدرنا نغير في شكل الدراما، أوجدنا صاحب تالت يكمل الأحداث.

وفاة طارق عبد العزيز

وكان قد رحل طارق عبد العزيز عن عالمنا في يوم 26 من شهر نوفمبر المنقضي وذلك بعد أن تعرض لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين حيث توقف نبضه قليلة ثم أصيب بتشنجات وبعدها تم نقله إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله هناك، ليدخل نجوم الفن في حالة حزن وتأثر وصدمة شديدة من هذا الخبر المفجع.

جدير بالذكر، أن مسلسل وبقينا اتنين من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ورفضت مؤلفة العمل رفضا قاطعا من استبدال طارق عبد العزيز بفنان اخر، مشيرة إلى أنه كان قد صور 50% من مشاهده قبل وفاته، واكدت أنهم يعكفون على تعديل السيناريو ليتناسب مع تلك الواقعة المروعة دون حدوث خلل في أحداث العمل، ومن المتوقع أن يخرج المسلسل إلى النور قريبا بعد تأجيل عرضه العديد من المرات حزنا على الفنان الراحل طارق عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي