عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على حكام مباراة الأهلي أمام سيراميكا.. وبيراميدز أمام فيوتشر في السوبر

أمين عمر ومحمد معروف
أمين عمر ومحمد معروف

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قائمتي حكام مواجهتي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، ومواجهة الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مع فيوتشر، بنصف نهائي كأس السوبر المصري. 

قائمة حكام مواجهتي الأهلي أمام سيراميكا وبيراميدز أمام فيوتشر 

وقامت لجنة الحكام برئاسة محمد فاروق بتعيين محمد معروف حكمًا لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ويعاونه كلام من سامي هلهل وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، بينما سيتواجد طارق مجدي كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه محمود أبو الرجال، إلى جانب حكم الـ VAR الاحتياطي هاني عبد الفتاح.

وأعلنت لجنة الحكام اختيار أمين عمر لإدارة مباراة فيوتشر وبيراميدز، ويعاونه المساعدان أحمد توفيق ويوسف البساطي، والحكم الرابع محمد عادل، بينما سيتواجد محمود عاشور كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه أحمد حسام طه، إلى جانب حكم الـ VAR الاحتياطي وائل شعبان.

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا غدًا 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا، غدًا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري الذي يقام لأول مرة بنظامه الحالي، حيث تضم 4 أندية هم الأهلي “ بطل الدوري”، بيراميدز “ وصيف الدوري”، سيراميكا كليوباترا “ بطل كأس الرابطة”، و  فيوتشر صاحب المركز الرابع، ويشارك بدلًا من نادي الزمالك الذي انسحب من النسخة الماضية من السوبر أمام الأهلي.

تصريحات باتشيكو قبل مواجهة بيراميدز أمام مودرن فيوتشر 

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، أن بطولة السوبر المصري قصيرة وبها 4 أندية فقط فهم من أفضل الأندية في الكرة المصرية، حيث أوضح المدير الفني أن بيراميدز حضر إلى الإمارات من أجل التتويج ببطولة السوبر. 

وأوضح باتشيكو أن بيراميدز بإمكانه تحقيق بطولة في وقت بسيط، حيث أكد أن كل اللاعبين سوف يبذلون بمجهود مضاعف خاصة أن فيوتشر من أفضل الفرق في الكرة المصرية، ولديهم فريق مميز ولاعبين على أعلى مستوى، والمواجهة دائما بين الفريقين بها إثارة كبيرة، وبيراميدز وصل إلى أبوظبي وهدفه الفوز في اللقاء الأول ثم بعدها يكون التركيز على اللقاء الثاني، والفريق تركيزه منصب بالكامل على مواجهة فيوتشر المهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي