عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشركة القابضة للمطارات تنظم ندوة حول إدارة الذات ومواجهه تحديات العمل

جانب من ندوة الشركة
جانب من ندوة الشركة القابضة للمطارات

نظمت الإدارة العامة  للتدريب بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية  في مركز التدريب بشركة ميناء القاهرة الجوي ندوة، ناقشت "التحديات والصراع في العمل والحياة"، إضافة إلى "إدارة الذات والحياة بشكل أفضل".

ندوة إدارة الذات والصراع في العمل والحياة

وشهدت ندوة التي الإدارة العامة  للتدريب بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية  في مركز التدريب بشركة ميناء القاهرة الجوي حضورا مكثفا من العاملين بالشركة القابضة وشركاتها التابعة ووزارة الطيران المدني المصري.

وفيما يلي، يرصد موقع تحيا مصر، تفاصيل ندوة الإدارة العامة  للتدريب بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية  في مركز التدريب بشركة ميناء القاهرة الجوي، والتي شهدت حضورًا مكثفًا.

ووفقًا لبيان صادر عن الإدارة العامة  للتدريب بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية  في مركز التدريب بشركة ميناء القاهرة الجوي، فقد انقسمت الندوة لقسمين، حيث دار حول مناقشات تتعلق بـ "التحديات والصراع في العمل والحياة"، إضافة إلى "إدارة الذات والحياة بشكل أفضل"، وذلك علة جزئين.

وذكر بيان الإدارة العامة  للتدريب بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية  في مركز التدريب بشركة ميناء القاهرة الجوي، أن الجزء الأول منها والذي القاه دكتور طارق الياس خبير التنمية البشرية "التحديات والصراع في العمل والحياة" وناقش الجزء الثاني التي القته دكتور ايمان وليم مديرة مركز CTC كيفية "إدارة الذات والحياة بشكل أفضل".

تنمية مهارات العاملين بـ الشركة المصرية للمطارات

وتهدف الندوة إلى تنمية الجانب الثقافي والنفسي للعاملين، بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية ندوة تثقيفية، والتي جاءت بعنوان "إدارة الذات والصراع في العمل والحياة".

وذكر البيان الصادر عن الشركة المصرية القابضة للمطارات انها استهدفت من الندوة، تنمية الجوانف العلمية والنفسية والتأهيلية لدى العاملين.

شركاة بين لو مريديان ومجموعة ماريوت

وامتدادًا لأخبار الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، نسلط الضوء على آخر نشاطات الشركة، التي قامت بتوقيع تجديد شراكة لـ فندق لو ميريديان مطار القاهرة، علي استخدام شركة ايروتل للعلامة التجارية والإدارة لمجموعة فنادق (ماريوت) العالمية.

وحول الأهداف الدافعة إلى توقيع تلك الشراكة بين الفندق والمجموعة العالمية، أشارت الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية إلى أنها تأتي لاستغلال حق العلامة التجارية لمدة 5 سنوات، أي من 2003 إلى 2028، وذلك بحس ب التعاقد المبرم بين الطرفين.

تابع موقع تحيا مصر علي