عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: فنانة شهيرة لا تمانع الخيانة الجسدية.. رونالدو يقلد محمد رمضان.. وأصالة ترزق بحفيدتها الأولى

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد الموافق 24 من شهر ديسمبر الجاري، العديد من الأحداث الهامة منها تقليد رونالدو للفنان محمد رمضان فضلا عن استقبال أصالة لحفيدتها الأولى جيهان، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز هذه الأحداث.

فنانة شهيرة لا تمانع الخيانة الجسدية 

أعلنت الفنانة المغربية ميساء مغربي عن عدم وجود مشكلة معها مع الخيانة الزوجية، حيث قالت في لقاء تلفزيوني لها: الخيانة أغفرها لأنها نسبية، الخيانة الجسدية لا تعنيني، لأني أعرف إن جوزي في لحظة ما أخطأ وعمل علاقة لمدة ليلة واحدة مع حد بسامح فيها مش بمحي تاريخي معاه وذكرياتي عشان علاقة ليلة واحدة، لكن لو في علاقة مع بنت تانية مستمرة دي أعتبرها خيانة وهنا بشوف إن في حاجة ناقصاني بيدور عليها برة.

رونالدو يقلد محمد رمضان

ظهر لاعب كرة القدم الشهير  كريستيانو رونالدو مرتديا جاكت قد ارتداه الفنان محمد رمضان بس وقت سابق، ما جعل الأول يتصدر التريند ويتعرض لسخرية كبيرة من قبل الجمهور المصري، حيث كتب أحدهم: "حقك رجع ياسمين يا صبري"، وذلك بسبب اتهامها المستمر بتقليدها لجورجينا صديقة كريستيانو رونالدو، لذا محمد رمضان أخذ حقها بعدما قلده رونالدو في إطلالته الأخيرة.

أصالة ترزق بحفيدتها الأولى جيهان

أعلنت المطربة أصالة عن استقبال حفيدتها الأولى جيهان وذلك من ابنتها الكبيرة شام الذهبي وذلك بعدما شوقت الأخيرة جمهورها بالسؤال عن نوع المولود في الأيام القليلة الماضية، وكتبت: الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى.. جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام.. ادعو لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتًا حسنا وأن يملأ قلبها حبًا.. وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين.

فنانة شهيرة تعلق طلاقها رسميا على المسرح 

فجرت الفنانة اللبنانية عبير نعمة للجمهور مفاجأة طلاقها، حيث قالت على خشبة المسرح أمامهم "اعذروني أنا طلقت"، وهي في حالة انهيار وبكاء شديدة ليدخل الحاضرين في صدمة وسرعان ما حاولوا مواساتها من خلال التصفيق الحار والهتاف باسمها.

ياسمين صبري تكشف تفاصيل لقاءها بجوني ديب

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن تفاصيل لقاءها مع النجم العالمي جوني ديب، وذلك على هامش مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي، حيث قالت في et بالعربي: جوني ديب لذيذ أوي ومتواضع جدا، قعدت أكلمه عن المشكلة بتاعته مع أمبر هيرد وقولتله إحنا بنحبك جدا وإن الحقيقة بتوصل من القلب، ومش أنا بس لك ملايين من الناس وإنه أيقونة، قبل ما يكون ممثل كإنسان لإن الناس ساعات بتتظلم إنها مش بشر إنها الحاجة المشهورة دي بس فكنت بكلمه عليه كإنسان وأنا اللي كنت بتكلم أكتر وقولتله أنا فاهمة هو مر بإيه وكأنه كابوس وصحي منه.

تابع موقع تحيا مصر علي