عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: محمد ثروت يحتفل بعقد قران ابنته.. بسمة بوسيل: بنتي 10 سنين وعندها براند.. وهذه حقيقة وجود خلاف بين هاني شاكر ومصطفى كامل

هاني شاكر وابنة محمد
هاني شاكر وابنة محمد ثروت _أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، أمس الجمعة الموافق 22 ديسمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

محمد ثروت يحتفل بعقد قران ابنته في أبو ظبي

احتفل الفنان محمد ثروت اليوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر بعقد قران ابنته الدكتورة داليا محمد ثروت المسئولة بمؤسسة آل المكتوم على رجل أعمال مصري بالإمارات بحضور الأقارب.

هاني شاكر يكشف حقيقة وجود خلاف بينه وبين مصطفى كامل

أصدر الفنان هاني شاكر  بيانًا صحفيًا يكشف خلاله حقيقة الخلافات التي تجمعه بالفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، على هامش شطب أحمد رمضان.

وقال هاني شاكر في البيان الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: الفنان هاني شاكر يؤكد على الأخوة وعمق الصداقة التي تجمعه بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقين ومجلس ادارة النقابة، ويربأ باسمه أن يزج به على وسائل التواصل الإجتماعي في مهاترات أو ما من شأنه أن يعكر أو يشوب روح الود والاحترام بينه وبين صديق كفاحه ونجاحاته الفنان مصطفى كامل.

بسمة بوسيل: بنتي عملت براند لنفسها.. وطبيعي يطلعوا بيغنوا

كشفت الفنانة بسمة بوسيل طليقة نجم الجيل الفنان تامر حسني، أسرار عن أولادها الثلاثة وذلك في برنامج دقيقة نفهم.

وقالت بسمة بوسيل: أنا طول الوقت شاغلاهم بحاجات تشغل دماغهم، هي بتبقى متعبة ولكن أحسن من أنهم يضيعوا وقتهم في اللعب، أنا بحس أن المدارس مبتعلمناش اللي الحياة بتعلمه لينا، وأنا بنمي البيزنيس في شخصية ولادي وبقيت أوديهم معايا اجتماعات، وبنتي عندها 10 سنين عملت براند لنفسها واختارت اسم واللوجو وكنت مبسوطة أوي بيها.

وتابعت بسمة بوسيل، ولادي علموني حاجات كتير أوي وأولهم أعرف قيمة أمي، وهما أكبر إنجاز عملته في حياتي وهما الحب الحقيقي وأصدقائي، بيحسسوني بأحلى المشاعر اللي في الدنيا بدون مقابل، وهما طول عمرهم أولوية بالنسبة لي ربنا إدالي أحلى حاجة في الدنيا.

اقرأ أيضًا.. 

ناقدة فنية عن غادة عبد الرازق: سلوكها في اللوكيشن كان بيبقى حاد وبتتخانق مع المنتجين أوقات 

وأضافت، طبيعي أن ولادي يطلعوا بيغنوا علشان صوتي وصوت أبوهم، وحاسة إن أمايا هتبقى نجمة.

هذا وأوضحت، أصعب قرار خدته في حياتي هو الطلاق، لأنك بتبني حاجات لمدة سنين وفجأة تكتشف أنها لازم تتهد، وأعتقد أولادنا متفاهمين موضوع الطلاق، لأنهم شايفين العلاقة بينا بقت أحسن.

تابع موقع تحيا مصر علي