عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داود يستأنف تصوير فيلم الهوى سلطان إلى جانب منة شلبي

أحمد داود ومنة شلبي
أحمد داود ومنة شلبي

استأنف الفنان أحمد داود تصوير فيلم الهوى سلطان الذي يشاركه بطولته النجمة منه شلبي وذلك بعد انتهائه من تصوير حلقات مسلسل زينهم الذي حاز على ردود أفعال إيجابية من الجمهور وتصدر المركز الأول في مشاهدات منصة Watch it منذ بداية عرض حلقاته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل بدء تصوير الفنان أحمد داود فيلم في الهوى سلطان إلى جانب الفنانة منة شلبي

تفاصيل فيلم الهوى سلطان 

ويعتبر فيلم الهوى سلطان هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع أحمد داود بالفنانة منة شلبي بعد تعاونهما في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن". يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٥ مليون جنية مصري.

تفاصيل فيلم الهوى سلطان 

فيلم الهوى سلطان يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي.

أحمد داود يتألق في مسلسل زينهم 

 وجدير بالذكر، أنه  يعرض لأحمد داود الآن مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

وتدور أحداث مسلسل زينهم حول طبيب شرعي ويعمل والده كقاضي لكنه يتوفى في حادث ويتأكد زينهم بأنه حادث مدبر ويحاول الوصول إلى ذلك، ويتعرض زينهم للعديد من القضايا الذي يحاول حلها مع ضباط الشرطة ويساعده على ذلك جميلة “سلمى أبو ضيف”، التي يقع زينهم في حبها ويطلبها للزواج لكنها ترفض بسبب توترها.

ومازالت قناة  ON تعرض حلقات من برنامج الكونتينر لأحمد داود كل يوم الخميس والجمعة الساعة ٦ مساء وتستعرض الحلقات الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي