عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاجر مخدرات.. الداخلية: مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة في قنا

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

أعلنت وزارة الداخلية عن مصرع أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بنطاق محافظة قنا وذلك آثر تبادل إطلاق نيران مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا في إطار جهود وسياسة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة وضبط العناصر الجنائية.

الداخلية تعلن مصرع تاجر مخدرات شديد الخطورة في قنا

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن قنا من كشف مكان إختباء أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة، من المتهمين بالإتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة قفط بمحافظة قنا، وشكلت أجهزة وزارة الداخلية مأمورية أمنية لضبط المتهم بالاتجار في المواد المخدرة.

الداخلية: المتهم بادر القوات بالأعيرة النارية

واستهدفت أجهزة وزارة الداخلية العنصر الإجرامي شديد الخطورة - له معلومات جنائية بمأمورية أمنية من مديرية أمن قنا، وحال إستهدافه بادر أجهزة وزارة الداخلية بإطلاق الأعيرة النارية، وقد أسفر التعامل وتبادل إطلاق النيران مع القوات عن مصرع العنصر الإجرامي.

العثور على كميات من المخدرات 

وعثرت أجهزة وزارة الداخلية في قنا بحوزة العنصر الإجرامي على بندقية آلية و5 فوراغ و35 كيسا من الشابو و30 كيسا من نبات البانجو المخدر، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في قنا لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

مداهمة أوكار المخدرات في 4 محافظات

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريات أمن الأقصر ومطروح والدقهلية والمنوفية وشمال سيناء جهودها لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية، حيث تمكنت أجهزة أمن الاقصر من ضبط عاطل له معلومات جنائية وبحوزته 1.5 كيلو من مخدر الحشيش وفرد محلي وطلقتان.

ضبط 3.6 كيلو حشيش في مطروح

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية في مطروح في ضبط عاطل بحوزته 3.6 كيلو من مخدر الحشيش ودراجة نارية بدون لوحات، وفي الدقهلية من ضبط شخص بمركز شرطة شربين بحوزته كميات من الشابو والحشيش والاقراص المخدرة والمواد الكحولية، كما أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بشمال سيناء عن ضبط عاطل بحوزته 2 كيلو حشيش وكمية من الأفيون وميزان حساس، وفي المنوفية عن ضبط عاطلان بحوزتهما كمية من الهيروين والأيس والبانجو وبندقية خرطوش وفرد محلي.

تابع موقع تحيا مصر علي