عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يختتم تدريباته على ملعب محمد بن زايد قبل مواجهة فيوتشر

تحيا مصر

اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته اليوم، استعدادا لخوض مباراة فيوتشر في إطار لقاءات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال في شكلها الجديد.

بيراميدز يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فيوتشر غدًا 

وأقيم المران على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في مدينة أبوظبي، واستمر لمدة ساعة واحدة، واشتمل على وحدات تدريبية خفيفة بهدف التعرف على أرضية الملعب.

ويواجه بيراميدز نظيره فيوتشر في الثالثة عصر الاثنين على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في إطار الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري.

وواصل الثلاثي إسلام عيسى وأحمد الشناوي وإبراهيم عادل التدريبات التأهيلية على هامش المران في ظل تأكد الغياب عن لقاء فيوتشر بسبب عدم التماثل للشفاء من الإصابة.

تصريحات عبد الله السعيد قبل مواجهة بيراميدز أمام فيوتشر 

وقال عبد الله السعيد في تصريحات نقلها المركز الإعلامي بنادي بيراميدز: جميع لاعبي الفريق بمجرد وصولهم إلى الإمارات في حالة تركيز شديدة، تدريبات الفريق نخوضها بجدية وبتركيز، خاصة أن بطولة السوبر بطولة مهمة بالنسبة لنا ونتمنى حصد اللقب».

وأضاف عبد الله السعيد: «نسعى لتقديم كل ما لدينا من أجل حصد لقب بطولة السوبر، تعاهدنا على التتويج بالبطولة لأن جميع لاعبي الفريق يريدون حصد بطولة لنادي بيراميدز ستكون الأولى في تاريخه».

وتابع: «نرغب في تحقيق بداية مميزة أمام فيوتشر ثم الصعود إلى النهائي وحصد اللقب، خاصة أن الفترة قصيرة بين المباراتين، الفريق يشارك في أكثر من بطولة خلال الفترة الأخيرة، وأتمنى أن نكون في حالتنا أمام فيوتشر غدًا».

وأتم: «فريق فيوتشر فريق قوي للغاية ويجب أن نستعد له بشكل جيد، ستكون مباراة قوية ويجب أن يصب تركيزنا عليها، جميع لاعبي الفريق يجتهدون من أجل حصد لقب وبطولة تضاف لتاريخ النادي، نحن نعمل بروح الأسرة الواحدة وجميع اللاعبين يساندون الفريق، احنا ايد واحدة واسرة واحدة وبإذن الله سنحقق اللقب». 

تصريحات أحمد الشناوي قبل مواجهة بيراميدز وفيوتشر 

وأوضح أحمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي، أنه حضر مع الفريق بعد قرار الجهاز الفني مع الإدارة باصطحاب جميع لاعبي الفريق بما فيهم المصابين من أجل حضور البطولة والتواجد كأسرة واحدة في أبو ظبي، خاصة أن جميع اللاعبين هدفهم تحقيق الفوز أولا في لقاء فيوتشر ثم التركيز فيما تبقى من مباريات بعدها.

وكشف أحمد الشناوي عن طبيعة إصابته حيث أوضح أنه تعرض للإصابة في الضلوع وكسر بسيط، ومن المقرر أن يخضع إلى برنامج علاجي وتأهيلي مكثف، ويأمل الشناوي أن يصل فريقه إلى نهائي بطولة كأس السوبر، ويحصد مع الفريق السماوي أول ألقابه. 

تابع موقع تحيا مصر علي