عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل تشريعية النواب يقدم التهنئة للكنائس الكاثوليكية في شبرا بمناسبة عيد الميلاد المجيد

النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي

قدم النائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب،  أمين الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن بالقاهرة، التهنئة إلى الكنائس الكاثوليكية في شبرا، و برفقته وفد من حزب مستقبل وطن بشبرا ضم أمين القسم و أمين التنظيم و الأمناء المساعدين.

وكيل تشريعية النواب و أمين الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن بالقاهرة يقدم التهنئة إلي الكنائس الكاثوليكية في شبرا

وفي تصريحات سابقة لـ تحيا مصر، أكد الطماوي، أن المصريين سطروا تاريخا جديدا بملحمة وطنية واصطفاف فريد يعد هو الاصطفاف الأبرز منذ ثورة يونيه 2013 خلال الانتخابات الرئاسية التعددية التي أجريت ديسمبر الجاري.

وكيل تشريعية النواب يوضح أسباب فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية 

وقال الطماوي، أن فوز الرئيس السيسي يرجع لعدة أسباب من أهمها أن الرئيس السيسي حقق لمصر و شعبها نقلة تاريخية على كافة المسارات سواء في العلاقات الدولية وعودة دور مصر الريادي سواء في المنظمات الدولية والأقليمية و في العلاقات الثنائية و متعددة الأطراف، وعلى مسار الداخل حققت مصر تطورًا ملموسًا في ملفات التنمية الاقتصادية و الاجتماعية و في محور بناء الانسان حققت مصر طفرة في الصحة و التعليم.

وأكد  وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أن المصريين دائم ما يكونوا صفا واحدا عند وجود تحديات تتعلق بالامن القومي، موضحا أن مصر و قائدها حققت لشعبها الأمن و الاستقرار و السلام باعتبار أن السلام هو غاية الإنسانية، مشيرا إلى أن مشاركة المصريين التاريخية في الانتخابات الرئاسية التعددية رسالة للعالم أجمع بدعم للدولة و قائد مسيرتها في ظل ما يدور في العالم و المنطقة من حروب و تحديات.

وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب: أولوية الرئيس السيسي هي كل ما يهم الوطن و المواطن

وتابع وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب: أولوية الرئيس السيسي هي كل ما يهم الوطن و المواطن و يرسخ لدولة القانون و المؤسسات و يحمي الامن القومي المصري و يحقق السلام القائم علي العدل يعد أولوية لدي الرئيس السيسي.

ووجه النائب إيهاب الطماوي، التهنئة  للرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقة الشعب المصري في قيادته الرشيدة متمنيًا له التوفيق والنجاح لخدمة مصر و شعبها العظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي