عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد فعل غريب من غادة عادل على أنباء انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

مجدي الهواري وطليقته
مجدي الهواري وطليقته وزوجته _ أرشيفية

شغلت أنباء انفصال المخرج مجدي الهواري عن زوجته الاستايلست دنيا عبد المعبود السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، ولكن سرعان ما خرج الهواري ونفى طلاقهما.

تحيا مصر يرصد رد غادة عادل بعد أنباء انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود.

غادة عادل تتجاهل أنباء انفصال مجدي الهواري 

ولكن الغريب في الأمر كان رد فعل الفنانة غادة عادل التي تجاهلت تلك الأنباء والتزمت الصمت، حيث اكتفت بالترويج لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم حالة خاصة.

غادة عادل تحذف صورها مع مجدي الهواري 

وبالملاحظة، سنجد أن غادة عادل حذفت جميع صورها مع مجدي الهواري بعد زواجه وانتهت الصداقة التي كانوا يحرصون الحفاظ عليها بعد طلاقهم.

وتوقع الجمهور أن غادة عادل سترتبط قريبًا بعدما اتخذ طليقها مجدي الهواري تلك الخطوة، لكن الصعب في الأمر هم أولادها الذين يعتبرونها الحياة.

غادة عادل تتألق في البطة الصفراء 

من جانبه، تألقت الفنانة غادة عادل بشخصية رئيس عصابة في فيلمها الجديد البطة الصفراء  ويطلق نفس الاسم على العصابة، ويتورط الفنان محمد عبد الرحمن بالسرقة والتعاون مع العصابة ويقع في العديد من "المطبات" بطريقة كوميديا، وفيلم البطة الصفرا من بطولة غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، ويشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.

وقالت غادة عادل في برنامج أنا والقناع: امدح في مجدي الهواري كمان وكمان، وهو معملش حاجة وحشة ورجولة حقيقية وجدعنة.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين عن هشام سليم في ذكرى رحيله: عزائنا الوحيد أنه ارتاح من المرض 

دعاء حلمي: كل الأطفال اللي مثلوا وهم صغيرين معرفوش يمثلوا بعد كده 

وتابعت، وكل سنة بتمر عليا بتأكد انه كان لازم يكون ابو ولادي وبلاقي منه كل الخير ولو اتجوز هفرحله وعلاقتنا مودة ورحمة وصداقة.

وأضافت،مقدرش اقول لا خالص اني مش هتجوز وعندي اعتبارات كتيرة عشان الولاد ميستوعبوش انه هيتجوز ومظنش اني هعملها قبل مجدي والقرار مش سهل عليا، واحب اشوفه هو متجوز الاول.

تابع موقع تحيا مصر علي