عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان عندي قطع في الشبكية.. ماجد المصري بعد خضوعه لعملية في العين: اللي بيحبني يدعيلي

ماجد المصري
ماجد المصري

تعرض الفنان ماجد المصري لعملية جراحية في العين وذلك بعدما أصيب في قطع في الشبكية لذا حرص على طمأنة جمهوره على حالته الصحية بعد هذه العملية مطالبة إياهم بالدعاء له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من الفنان ماجد المصري بعد خضوعه لعملية جراحية في العين 

أول تعليق من ماجد المصري بعد خضوعه لعملية في العين

وفي أول تعليق لـ ماجد المصري بعد خضوعه لهذه العملية، قال في تسجيل صوتي لـ et بالعربي: “الحمدلله على كل حال النهاردة عملت عملية ليزر وكان عندي قطع في الشبكية وعملتها في المركز الأسباني في أبو ظبي، وأنا حاليا في أبو ظبي عشان عندي تصوير والحمدلله على كل حاجة وأرجوكم الدعاء.. ياريت اللي بيحبني يدعيلي”.

وكان قد خضع ماجد المصرية لعمليته الجراحية في صباح اليوم الاثنين الموافق 25 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك بشكل مفاجيء دون الإعلان عن ذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أخر أعمال ماجد المصري

ويذكر، أنه تألق ماجد المصري في السينمات المصرية وذلك من خلال عرض فيلم “خمس جولات”، والذي خاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم آدم الشرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد.

ودرات أحداث فيلم خمس جولات حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل الراب باتلز والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

ماجد المصري على شاشات التلفيزيون

وعرض للفنان ماجد المصري أيضا حكاية ريش أبيض والتي تأتي ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل وشارك في بطولتها إلى جانب كلا من النجوم بسمة، ورنا رئيس، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي، وحققت الحكاية نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها.

أما عن السباق الرمضاني 2023، فظهر ماجد المصري إلى جانب الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل “ضرب نار" والذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشات التليفيزيون، وجسد به المصري دور الشر كعادته في هذه الأعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي