عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غنالي أغنيه زي النسيم مخصوص ازاي محبهوش.. تعليق مفاجئ من نجلاء بدري على قصتها مع الكينج

نجلاء بدر ومحمد منير
نجلاء بدر ومحمد منير

نجلاء بدر ممثلة شهيرة، حققت نجاحات فنية كبيرة على شاشة التليفزيون، سواء في مجال التمثيل أو الإذاعة، ولكن رغم ذلك إلى أنها عانت من العديد من الأزمات العاطفية، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر قصة حب نجلاء بدر بـ محمد منير وتفاصيل تعرضها للخيانة على يد حبيب سابق لها.

نجلاء بدر واتجاهها نحو الشهرة

نجلاء بدر إعلامية وممثلة شهيرة، ولدت في سنة 1947 وتخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة لتبدأ مشوارها الفني من خلال مشاركتها في فوزاير نيللي وحلقات فطوطة، ولكن رفض والدها حصولها على معهد التمثيل رغم حصولها على مجموع عالي في الثانوية العامة لتتجه إلى كلية الإعلام وظل حلمها في التمثيل يلاحقها حتى شاركت في مسلسل سوكا وإخواتها.

وكان مشروع تخرج نجلاء بدر هو فيلم محاكمة شهرازاد مع الفنان الراحل علاء ولي الدين وفي 3 إعلام كان المخرج وائل فهمي يستعد لتقديم برنامج على شاشة التليفزيون وطلب من نجلاء بدر إنها تكون مذيعة بمدة عقد سنتين، وبعدها عرض عليها التليفزيون العماني لتشتغل في الاذاعة لتكون أول مذيعة مصرية تظهر على شاشة تليفزيون عمان.

أزمات نجلاء بدر العاطفية 

ورغم نجاح نجلاء بدر في مجال الفن والتمثيل والإذاعة إلا أنها لاحقتها العديد من الأزمات العاطفية وبدأت بارتباطها بشاب مصري كانت تعشقه لدرجة الجنون وضحت بعملها في MBC لندن في سبيل إرضائه، ولكن كشفت بعد ذلك خيانته الجسدية لها مع فتاة أخرى ودخلت في حالة اكتئاب شديدة وبعدت عن العمل لفترة ولكن حالفها الحظ مرة أخرى وعادت إلى مجال الإذاعة.

محمد منير يتخلي عن نجلاء بدر قبل كتب الكتاب

وفي يوم ما تواصلت نجلاء بدر مع الكينج محمد منير لعمل لقاء صحفي معه، لكنها تفاجأت بأنها يتابعها ويحبها ويريد الزواج منها، ولكن لم تصدقه نجلاء وذلك بسبب فارق العمر بينهم، وعندما عرضت نجلاء على أسرتها وافقت والدتها ولكن لم يوافق والدها، ولكن قررت نجلاء اعطائه فرصة وتعرض محمد منير على أسرتها وأحبها حب شديد وأهداها أغنية “لما النسيم” ولكن قبل كتب الكتاب بأيام اختفى محمد منير عن الأنظار وأغلق هاتقه وتهرب منها ودخلت في عقدة لمدة 6 سنوات.

ولكن كان رزق نجلاء بدر أكبر حيث فاجأها رجل الأعمال عفيفي وقدم لها شبكة على الهواء وعرض عليها الزواج أثناء تواجدها في برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وعاشت معه قصة حب جميلة واستمرت حتى الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي