عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة أب وزوجته وأبنائه الأربعة في الشرقية

تحيا مصر

شهدت مدينة مشتول السوق التابعة لمحافظة الشرقية اليوم الاثنين، واقعة مأساوية، حيث عثر الأهالي على أسرة كاملة متوفية داخل شقتهم، بعد انبعاث رائحتهم.

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة مشتول السوق يفيد العثور على أسرة مكونة من ست أفراد متوفية داخل شقتهم.

تفاصيل وفاة أب وزوجته وأبنائه في الشرقية

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة مشتول السوق إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص وفاة أب وزوجته وأطفاله الأربعة داخل شقتهم بدائرة المركز، ويرجح أن سبب الوفاة اختناق بالغاز، بعدما عثروا عليهم بغرف مختلفة داخل الشقة.

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت بالتحقيق، كما طالبت بسرعة استعداء الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وفي سياق منفصل كانت قد شهدت قرية أبشان التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، واقعة مأساوية  حيث لقيت  عروس عمرها 20 سنة مصرعها، إثر سقوطها من القطار، وذلك بعد أشهر قليلة من زواجها.

وسيطرت حالة من الحزن والآسى على قرية أبشان التابعة لمحافظة بكفر الشيخ، أثناء تشييع جثمان السيدة دنيا التي لازالت عروس ولم تكمل عام واحد من زواجها، أثناء تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير، وقد اتشحت القرية بالسواد وسط ترديد الأدعية بأن يتفقدها الله برحمته الواسعة وتحولت صفحات السوشيال ميديا لأهالي القرية لسرادق عزاء حزنا على رحيلها في بداية شبابها.

الانتقال إلى محل الواقعة

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الحادث وتبين صحة الواقعة و تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى و تبين أن السيدة تدعى دنيا وهي متزوجة منذ نحو عام واحد فقط وعمرها 20 سنةوكانت في طريقها إلى منزلها بواسطة القطار قبل سقوطها منه، تم تحرير محضر بـ الواقعة و إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة، و التحفظ على جثمان السيدة و استدعاء الطبيب الشرعي لـ بيان الصفة التشريحية قبل استخراج تصريح الدفن اللازم و تسليم الجثة إلى ذويها قبل موارتها الثرى.

تابع موقع تحيا مصر علي