عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وصفه بالفاشل.. أزمة بين باتشيكو والصحفيين في مؤتمر بيراميدز وفيوتشر

باتشيكو
باتشيكو

نشبت أزمة بين البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، والصحفيين المصريين، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام فيوتشر، بالسوبر المصري.

أزمة بين باتشيكو والصحفيين بعد الخسارة أمام فيوتشر 

ووصف أحد الصحفيين باتشيكو بالفاشل، عقب تعثره في التأهل لنهائي بطولة السوبر، المقامة حاليا في الإمارات، خاصة في ظل توفير الإدارة له كافة سبل النجاح.

وجاء وصف الصحفي لباتشيكو بالفاشل، بعدما انفعل المدرب البرتغالي على أحد الصحفيين بسبب توجيه له سؤال عن إمكانية تفكيره في الرحيل عقب الخسارة من صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، والتعثر في التأهل لنهائي السوبر المصري.

وودع الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، منافسات بطولة كأس السوبر ، بعدما أطاح به فريق مودرن فيوتشر، عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي وفوز فريق فيوتشر بركلات الترجيح الماراثونية والتي انتهت 14-13 لصالح أصدقاء عمر كمال عبد الواحد. 

تصريحات مدرب فيوتشر بعد الفوز على بيراميدز 

أكد البرتغالي ريكاردو فروفورموسينيو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، على رضاه الكامل بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح، في نصف نهائي كأس السوبر المصري المقام في ابو ظبي بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

ونجح فريق مودرن فيوتشر، في تحقيق الفوز على فريق بيراميدز بنتيجة 14-13 في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بدون أهداف، حيث تمكن جنش من قيادة فريقه لنهائي كأس السوبر المصري لأول مرة في تاريخهم.

وقال ريكاردو فروفورموسينيو خلال المؤتمر الصحفي: «أن فريق فيوتشر لعب خلال فترة قصيرة العديد من المباريات، أنا سعيد في النهاية بسبب فوزنا للمباراة وحسمنا للمواجهة، الفريقين أضاعوا العديد من الفرص ولكننا استطعنا حسم المباراة في النهاية». 

وأضاف: «فريق بيراميدز من الصعب الفوز عليه فهو فريق جيد ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديه مدرب يمتلك الكثير من الخبرات». 

وتابع: تدربنا كثيرا على ركلات الترجيح وحاولنا طوال المباراة للفوز ولم نكن نرغب ان تصل المباراة لركلات الترجيح، اتيحت لنا العديد من الفرص، وعن اصابة عمر كمال اكد ان الأيام الثلاثة المقبلة سيتضح بها كل شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي