عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق شقة الهرم.. ولاد الخفير ماتوا في حضن بعض والنيران كلت كل حاجة

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

حريق شقة الهرم والذي أسفر عنه وفاة صغيرين أثر تفحم محتويات الشقة جراء اشتعال النيران فيها.

القصة الكاملة لـ حريق شقة الهرم

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة حريق شقة الهرم، حيث صرحت بدفن جثماني صغيرين بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم، وأمرت بانتداب الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب اشتعال النيران ومعاينة مسرح الحادث وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وشرحت تحقيقات النيابة في الجيزة، تفاصيل حريق شقة الهرم حيث تبين نشوب الحريق في شقة بالطابق الأرضي في أحد العقارات، يقطن بها غفير وأسرته، واندلعت النيران داخل الشقة مما أسفر عنها مصرع الصغيرين سما م 4 سنوات وشقيقها مالك 3 سنوات وتوفيا في الحال.

معاينة حريق شقة الهرم: وفاة طفلين في الحادث

وكشفت تحقيقات النيابة، أن العقار مكون من 12 طابقا وأن النيران آتت على بعض محتويات الشقة ونتج عنها وفاة الطفلين متأثرين بإصابتهم جراء الحريق الذي إندلع بداخل الشقة وتم نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة وأكد شهود العيان أن الحريق اندلع فجأة في الشقة ولم يستطيعوا انقاذ الطفلين.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة عن حريق شقة الهرم، تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بإندلاع حريق داخل شقة سكنية في الطابق الأرضي بأحد العقارات في منطقة الهرم غرب الجيزة، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص والسيطرة على الحريق.

التحريات: الطفلين كانوا يلهون بالكبريت

بالانتقال والفحص تبين من التحريات ومعاينة حريق شقة الهرم، إندلاع النيران في شقة بالطابق الأرضي يقطن بها خفير العقار وزوجته وابنائه، وتبين أن الحريق نتج عنه وفاة طفلي الخفير متأثرين بإصابتهم بالحريق، وشكلت أجهزة الأمن كردون أمني للسيطرة على النيران ومنع امتدادها.

وكشفت التحريات الأمنية مفاجآت عديدة في حريق شقة الهرم، حيث تبين أن الأب كان يباشر عمله في العقار والأم تركت أطفالها الصغار وخرجت لشراء بعض المستلزمات، إلا أن الصغار ظلوا يلهون بأعواد الكبريت حتى نشب الحريق في الشقة ونتج عنه وفاتهم سويا.

تابع موقع تحيا مصر علي