عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

5.8 مليون جنيه.. الداخلية تضبط 195 لفافة هيدرو في الإسماعيلية

المتهمين بالاتجار
المتهمين بالاتجار في المخدرات

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في الإسماعيلية، في ضبط كمية من مخدر الهيدرو بحوزة عنصرين إجراميين قبل ترويجها قدرت قيمتها المالية بأكثر من 5,8 مليون جنيه، إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

الداخلية تضبط عصابة تجارة الهيدرو في الإسماعيلية

حيث أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية إعتزام عنصرين إجراميين تهريب كمية كبيرة لمخدر الهيدرو بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق بمديرية أمن الإسماعيلية تمهيداً لترويجها على عملائهما.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهما وبحوزتهما 195 لفافة لمخدر الهيدرو وزنت 195 كيلو جرام - مبلغ مالى متحصلات بيع المواد المخدرة، وبمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 5,850,000 جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المتهمين بتجارة الهيدرو

الداخلية تضبط 59 ألف مخالفة مرورية على الطرق

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور، الحملات الأمنية على كل الطرق والمحاور الرئيسية وذلك بالتنسيق مع كافة إدارات المرور في المحافظات المختلفة حيث تمكنت الحملات من ضبط 59317 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة، تنفيذا لسياسة وزارة الداخلية.

واستكملت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية على الطرق في إطار تكثيف الحملات المرورية لتسيير الحركة المرورية، وايضا ضبط المخالفات وتحقيق الإنضباط المروري، والحد من حوادث الطرق حيث وجهت الإدارة العامة للمرور حملات مرورية مختلفة على الطرق والمحاور المختلفة بالمحافظات لتطبيق قوانين المرور على قائدي المركبات وضبط المخالفين.

الداخلية تضبط 1351 مخالفة تحدث في الهاتف أثناء القيادة 

ونجحت الحملات في ضبط 59317 مخالفة مرورية من بينها 9753 مخالفة تجاوز سرعة، و449 مخالفة سير بدون تراخيص، و113 دراجة نارية مخالفة، و8 مخالفات لشروط التراخيص، و24 مخالفة للمواقف العشوائية، و1351 مخالفة تحدث في الهاتف أثناء القيادة، وجرى مواصلة الحملات المرورية، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي