عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

1.6 مليون جنيه.. الداخلية تضبط 22.5 كيلو حشيش في الجيزة

المتهمين بالاتجار
المتهمين بالاتجار في المخدرات

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط كمية لمخدر الحشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالجيزة بقصد الإتجار، إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

الداخلية تضبط مخدرات قيمتها 1.6 مليون جنيه في الجيزة

حيث تابعت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط عنصرين إجراميين تخصصا فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما مُتخذين من دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وبحوزتهما 22,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وبمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1,600,000 مليون وستمائة ألف جنيه تقريباً، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة في الجيزة التحقيق.

المتهمين في واقعة مخدرات الجيزة

الداخلية تواصل إحكام السيطرة الأمنية على المنافذ

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ جهودها الأمنية على مدار 24 ساعة لمواجهة كافة الجرائم بشتى صورها والمتمثلة في التهريب أو المخالفات الخاصة بالجمارك، وذلك استمرارا للجهود المبذولة لمكافحة الجريمة بكافة صورها وإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط قضيتين في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع الجمركية، وضبط قضية في إطار جهود مكافحة جرائم التهريب وحيازة الأقراص والعقاقير الدوائية المحظورة والمخدرة.

قوات الامن على المنافذ

الداخلية تنفذ 275 حكما قضائيا على المنافذ

كما أسفرت الجهود الأمنية لأجهزة وزارة الداخلية على المنافذ عن ضبط 26 قضية أمن عام، وضبط 1919 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 275 حكما قضائيا مختلفا، وجرى مواصلة الحملات الأمنية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وضبط قضايا التهريب وإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

تابع موقع تحيا مصر علي