عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز على صفيح ساخن

باتشيكو يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد خسارة السوبر

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

يبحث مجلس إدارة فريق بيراميدز برئاسة المهندس ممدوح عيد، إقالة المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو بعد الخسارة أمام فريق مودرن فيوتشر، في بطولة كأس السوبر المصري المقامة حاليًا في الأمارات. 

بيراميدز يودع كأس السوبر المصري في الأمارات

وقدم فريق نادي بيراميدز أداء ضعيف، أمام نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة التى أقيمت على ملعب محمد بن زايد في الأمارات ضمن الدور النصف نهائي لبطولة كأس السوبر بشكلها الجديد.  

اتجاه لإقالة المدير الفني البرتغالي لإقالة باتشيكو بعد الخسارة الكأس

بيراميدز يجهز بديل باتيشكو لقيادة الفريق بالدوري بعد خسارة السوبر 

وعلم موقع تحيا مصر، أنه من المتوقع خلال الساعات المقبلة سيعلن فريق بيراميدز إقالة المدير الفني جايمي باتيشكو، لاسيما وأن الفريق لم يحقق أي نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية، برغم توافر مجموعة من اللاعبين على مستوى عال، إلا أن الفريق لم يحقق أي نجاح في أي بطولة منذ تواجده في الدوري الممتاز.  

مجلس إدارة بيراميدز غاضب من اللاعبيبن والجهاز الفني بعد خسارة السوبر

وأضاف مصدر مطلع نادي بيراميدز، أن مجلس إدارة بيراميدز غاضب  بعد خسارة الفريق في بطولة كأس السوبر من عدم تحقيق أي بطولات حتى الأن برغم توافر مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين. 

بيراميدز يوقع اتفاقية تعاون مع مجلس أبو ظبي

والجدير بالذكر أن نادي بيراميدز وقع اتفاقيات تعاون وشراكة مع الأندية الثلاثة الكبار في العاصمة الإماراتية أبوظبي، العين والجزيرة والوحدة، في إطار اتفاقيات الشراكة التي يبرمها نادي بيراميدز لتوسيع أطر العلاقات مع جميع الأندية، وفي إطار رؤية الأندية الإماراتية الكبرى لمدى التطور الهائل والتقدم الذي يحرزه بيراميدز مع إدارته، وقناعتهم بمدى الفائدة التي ستعود على الأندية من توقيع تلك الاتفاقية الكبيرة.

واستقبل مجلس أبوظبي الرياضي، المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، في مقر المجلس بالعاصمة الإماراتية، لتوقيع اتفاقيات الشراكة مع الأندية الثلاثة الكبيرة في أبوظبي.

من جانبه، أبدى المهندس ممدوح عيد سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة مع أكبر الأندية الإماراتية الثلاثة في العاصمة أبوظبي، مؤكدا أنها ستفتح آفاقا جديدة من التعاون بين نادي بيراميدز وشركائه في الإمارات، ومتمنيا التوفيق وأن تعود الاتفاقيات الثلاثة بالتطوير لصالح الأندية الموقعة على الاتفاقية.

وأشاد بالدور العظيم الذي يلعبه مجلس أبوظبي الرياضي في رعاية كبرى الأحداث الرياضية في الوطن العربي، ومشددا على أن المجلس كان حريصا على تجميع الأندية الأربعة في اتفاقية شراكة في إطار السعي نحو التقدم والتطوير لكرة القدم في مصر والامارات والوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي