عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بين إعلان الارتباط ورفع شعار السنجلة.. الحالة العاطفية للنجوم في 2023

الحالة العاطفية للنجوم
الحالة العاطفية للنجوم في 2023

شهد عام 2023 العديد من الأحداث العاطفية بين فسخ الخطوبات وإعلان عدد آخر من نجوم الفن خطوبتهم على حب حياتهم، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر حصاد حالات نجوم الفن العاطفية في 2023.

خطوبة حسام انتيكا ويارا البهنساوي

أعلن المصور حسام انتيكا، خطوبته من صديقته المقربة البلوجر يارا بهنساوي في يوم 13 من شهر يناير الماضي، وذلك بفيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وهو يروي تفاصيل تحضيره لخطوبة يارا البهنساوي على طريقة الـ  proposal، حيث أقنعها بأنه سيجري جلسة تصوير لها في فلوكة في النيل، ومن ثم قام بمفاجئتها بالدبلة، لتدخل البهنساوي في صدمة وهسترية ضحك، معربة عن شدة فرحتها بهذا العرض.

خطوبة حسن شاكوش وريم طارق

احتفل مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش بخطوبته في يوم 28 من شهر يناير المنقضي وذلك بحضور عدد من أقاربه وأصدقائه المقربين، حيث حرص على تهنئته صديقه عمر كمال من خلال نشر صورة تجمعهم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: مبروك يا شاكوش مصر ربنا يسعدك.. شاكوش مصر لقى بنت الجيران.

خطوبة نادين نسيب نجيم 

احتفلت الفنانة نادين نسيب نجيم بخطوبتها وذلك بعد أن عرض عليها حبيبها الزواج في يوم عيد ميلاده‍ا رغم أنها مطلقة ولديها أبناء، حيث كشف نادين نسيب نجيم عدم احتفالها بهذا الحدث بسبب الزلزال الذي ضرب إحدى الدول العربية وسقط بسببه آلاف الضحايا، حيث قالت: اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، لقد قلت نعم.

خطوبة لينا الطهطاوي ومحمد فراج 

كشف البلوجر محمد فراج خطوبته على لينا الطهطاوي والتي فاجأت عدد كبير من متابعينهم خاصة وأن فراج من المعروف أنه انفصل عن حب حياته ولم يكن من المتوقع أن يخطب مرة أخرى، ليتفاجيء الجمهور بمنشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيه: ارزقني ودها وحبها وارزقها ودي وحبي.

انفصال رنا رئيس وخطيبها

انفصلت الفنانة رنا رئيس عن خطيبها بعد قصة حب كبيرة حيث تقدم لخطوبتها على الهواء في ستديو منى الشاذلي خلال حلولها ضيفة في برنامج معكم، ولم تتحدث رنا رئيس عن سبب الانفصال حيث اكتفت بحذف صورها معه فقط.

انفصال محمد رشاد عن غادة فتحي 

اعلن الفنان محمد رشاد انفصاله عن غادة فتحي بعد مغازلات عديدة بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث كتب في أكتوبر الماضي: القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة بنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقي معايا في طريقي بتنصحني وتفكري في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيت، أاكيد مكنتش اتمني يحصل بينا انفصال ونكمل الطريق سوا بس ده مش معنا أننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض لأني مقبلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصول وبيحب الناس زيك".

انفصال أسما ابراهيم عن موسى 

أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم في يوم 4 أغسطس، انفصالها عن المطرب موسى بعد خطوبة دامت لشهور، وذلك بشكل مفاجئ ودون توضيح أي أسباب خاصة بالانفصال، حيث اكتفت بقول: كل شيء قسمة ونصيب وتم الانفصال بيني وبين موسى وهو انسان محترم وربنا يكرم الجميع.

سهر الصايغ تنفصل عن خطيبها 

كشفت الفنانة شهر الصايغ في شهر يونيو المنقضي انفصالها عن خطيبها دكتور صلاح العباسي أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بالقصر العيني، فكتبت: اللهم أرزقه خيرًا مني.. وارزقني خيرًا منه …تمت فسخ خطوبتي ..رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير ..فعسي الله ان يبدلنا خيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي