عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي وياسر إبراهيم خارج نهائي السوبر بسبب الإصابة (خاص)

محمد الشناوي وياسر
محمد الشناوي وياسر إبراهيم

تأكد غياب الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مواجهة المارد الأحمر أمام مودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

الشناوي وياسر إبراهيم خارج حسابات الأهلي في نهائي السوبر 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن الفحوصات المبدئية لمحمد الشناوي أثبتت إصابته بشد قوي في العضلة الخلفية، وبالتالي فإنه سيغيب عن مواجهة المارد الأحمر أمام فيوتشر في نهائي السوبر المصري. 

وأضاف المصدر أن إصابة ياسر إبراهيم هي شد في العضلة الضامة نظرًا لعملية الإجهاد التي انتابت لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة بسبب كثرة المشاركة في المباريات. 

ومن المقرر أن يخضع محمد الشناوي وياسر إبراهيم إلى أشعة سونار دقيقة بأحد المراكز المتخصصة في أبو ظبي من أجل تحديد مدة غيابهم عن المشاركة مع الفريق. 

ويأمل الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم في اللحاق بكأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر والتي سيشارك بها الفراعنة خلال الفترة المقبلة على الأراضي الكوت ديفوارية. 

قائمة هدافي السوبر المصري من لاعبي الأهلي

_ عبدالله السعيد لاعب الاهلي السابق  وبيراميدز حالياً بنتيجة 3 أهداف.

_محمد أبو تريكة لاعب الاهلي السابق  هدفين.

_جونيور أجاي لاعب الأهلي السابق هدفين .

ويسعي لاعبي النادي الأهلي فى تخطي أهداف ثلاثي الفريق السابقين، ويأمل كل لاعب تسجيل فى مباراته النهائي لإضافة إنجاز ليهم ليبقي فى ذاكرة الجماهير الحمراء عبر التاريخة.

فيما ويرغب إمام عاشور وافد الأهلي الجديد تسجيل الأهداف فى المباراة النهائية، وذلك من أجل مواصلة تألقة مع الشياطين الحمر.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي وفيوتشر، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

وتأهل النادي الأهلي، لهذا الدور بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين.

أما تأهل فيوتشر، فجاء على حساب بيراميدز، بعد الفوز بركلات الترجيح، ليضرب الأحمر وفيوتشر، موعدًا ناريًا في النهائي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز في المباراة النهائية، والوصول للقب الرابع عشر في تاريخه، والتتويج باللقب الثالث على التوالي، رفقة السويسري مارسيل كولر، الذي سبق وتُوج باللقب خلال النسختين الأخيرتين، على حساب كلًا من بيراميدز والزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي