عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي فى مهمة صعبة.. كتيبة كولر تفتش عن اللقب الرابع عشر من بطولة السوبر

الأهلي
الأهلي

تمكن النادي الأهلي من التأهل إلي نهائي بطولة كأس السوبر المصري علي حساب نظيره فريق سيراميكا كليوباتر، والتي انتهت بنتيجة هدف نظيف للمارد الأحمر البطولة التي تقام بنظامها الجديد والذي يشمل تواجد 4 أندية، وذلك على ملعب محمد بن زايد بـ أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويرصد تحيا مصر تقريرعن النادي الأهلي حيث يبحث الفريق على الفوز بـ اللقب ال ١٤ من السوبر المصري أمام نظيره فريق فيوتشر.

عدد مشاركات الأهلي فى بطولة كأس السوبر

وتأهل المارد الأحمر للمرة الثامنة عشر فى تاريخه ، ليبحث الشياطين الحمر عن اللقب الرابع عشر، بوصفه البطل التاريخي للبطولة التي انطلقت نسختها الأولى في سبتمبر عام 2001.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وضرب النادي الأهلي موعد مع نظيره فيوتشر في النهائي الذي، يقام  على نفس الملعب في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس 28 ديسمبر.

فيما ويتواجد الأحمر فى النهائي من البطولة للمرة السابعة عشر على التوالي، حيث تمكن من حصد اللقب 13 مرة ، وفشل فى الحصول على البطولة 4 مرات، و سجل 18 هدفًا، وسكن فى شباكه 8 أهداف، و استطاع الحفاظ على شباكه 12 مرة.

عدد مشاركات الأهلي على ملعب محمد بن زايد

أما علي ملعب محمد بن زايد، يخوض الأهلي النهائي الرابع له فى تاريخه، حيث حصد اللقب مرة موسم 2022 / 2023، وخسره مرتين فى 2016 / 2017 و2019 / 2020.

ويأمل النادى الأهلى تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، التتويج باللقب الأول له هذا الموسم بعد حصده برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة، ايضاً بعدما بدأ هذا الموسم بخسارة لقبى السوبر الأفريقي والدورى الأفريقي، ويأمل الفريق فى التتويج بالسوبر المحلى للمرة الرابعة عشرة فى تاريخه.

فيما ويأمل إمام عاشور الوافد الجديد داخل صفوف النادي الأهلي، والذي يعتبر هو صفقة الموسم، في حصد اللقب الأول له مع القلعة الحمراء، وذلك بعد تألقة وإنسجامه مع الفريق الذي ساعد على تطور أداءه داخل الملعب وأصبح لاعب أساسي فى تشكيل الخواجة السويسري مارسيل كولر مدرب الأحمر، حيث كان اللاعب هو من الأسباب لتأهل الأهلي لنهائي بطولة كأس السوبر المصري أمام فريق فيوتشر والتي تقام يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي