عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طموح مودرن فيوتشر يتحدى خبرات الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري

الأهلي ومودرن فيوتشر
الأهلي ومودرن فيوتشر

يستعد فريق مودرن فيوتشر، لمواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري 2023 والي يقام في الإمارات، ويبحث فيوتشر عن تحقيق البطولة الثانية له تاريخيا، والتحدي هذه المرة أمام الأهلي صاحب التاريخ الكبير.

موعد نهائي كأس السوبر المصري

ويرصد تحيا مصر حقائق تاريخية قبل مواجهة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 2023 والذي يقام لأول مرة بمشاركة 4 فرق، وكانت الصدفة لها دور كبير في تواجد فيوتشر في البطولة، خاصة أنه يشارك بسبب استبعاد نادي الزمالك بعد انسحابه من كأس السوبر المصري 2022 أمام النادي الأهلي بسبب مشاركة محمود كهربا.

كأس السوبر المصري 2023 الذي نجح مودرن فيوتشر أن يحقق الفوز فيه على بيراميدز بركلات الترجيح، أمس الإثنين 14/13 في مباراة ماراثونية، وكان محمود جنش حارس الفريق له دور كبير في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، وحافظ على حظوظ الفريق في أكثر من مرة خلال ركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر

يدخل النادي الأهلي نهائي كأس السوبر المصري 2023 بعد الفوز على سيراميكا كلبوباترا بهدف نظيف في الدقيقة 94 من عمر المباراة بالنيران الصديقة، وبمجهود كبير من إمام عاشور لاعب خط وسط المارد الأحمر.

سبورت .. موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري - صحافة  الجديد
الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يمتلك النادي الأهلي 13 لقباً في كأس السوبر المصري ويأتي نادي الزمالك ثانيا برصيد 4 ألقاب ولقب وحيد لفريق المقاولون العرب ونفس الأمر لفريق حرس الحدود وطلائع الجيش.

يتواجد النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري منذ عام 2005 وحتى 2023 ولم يبتعد عن أي مباراة نهائية، حتى بعد مشاركة 4 فريق في البطولة، وفاز النادي الأهلي في تلك الفترة بـ 12 لقباً مقابل خسارة 4 ألقاب أمام الزمالك وحرس الحدود وطلائع الجيش.

مودرن فيوتشر

ويريد مودرن فيوتشر أن يكون له حظ كبير في نهائي كأس السوبر المصري ويحقق اللقب من أول مرة كما فعل الثنائي المقاولون العرب وحرس الحدود في 2004 و 2009.

ويدخل الأهلي نهائي كأس السوبر المصري بالتاريخ والخبرات ضد الطموح الكبير وتحقيق اللقب الثاني في تاريخ مودرن فيوتشر بعد الفوز بكاس الرابطة المصرية في نسختها الأولى على حساب حرس الحدود.

تابع موقع تحيا مصر علي