عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الأهلي أمام فيوتشر فى آخر مواجهة جمعت بينهم قبل لقاء السوبر؟

الأهلي
الأهلي

يبحث عشاق المارد الأحمر عن ماذا قدم الأهلي أمام فيوتشر فى آخر مواجهة جمعت بينهم قبل لقاء السوبر، وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أمام نظيره فريق فيوتشر،  يوم الخميس المقبل فى دولة الإمارات.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وتنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر ، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات. 

وجاء تأهل الأهلي، لهذا الدور بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، في إطار نصف نهائي السوبر.

أما فريق قيوتشر، فجاء تأهله للمباراة النهائية، بعد الفوز بركلات الترجيح، على حساب فريق بيراميدز، خلال لقاء الأمس الذي جمع بين الفريقين عصر أمس الاثنين.

ويرصد تحيا مصر آخر نتيجة جمعت بين النادي الأهلي وفريق فيوتشر قبل لقاء نهائي السوبر المصري.

ماذا قدم الأهلي أمام فيوتشر فى آخر مواجهة جمعت بينهم قبل لقاء السوبر؟

وكانت تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق فيوتشر، سابياً فى المباراة التي جمعت بين الفريقين من الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري.

وفشل النادي الأهلي من تحقيق الفوز أمام فريق فيوتشر فى آخر مواجهة جمعت بين الفريقين.

وخلال أحداث المباراة وألغى لبحكم اللقاء هدفين لكلا الفريقين، سجل لفيوتشر أحمد عاطف، وأحرز هدف الأهلي الملغي ياسر إبراهيم بداعي التسلل.

ترتيب الفريقان في الدوري

وبتلك النتيجة، يحتل يحتل النادي الأهلي المركز الخامس فى صدارة جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، ويقع فريق فيوتشر المركزالـ 9 في جدول الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة.

تاريخ مواجهات الأهلي وفيوتشر

والتقي الأهلي وفيوتشر في 4 مباريات سابقة جميعهم في مسابقة الدوري المصري، ونجح الأهلي في تحقيق فوز وحيد حضر التعادل 3 مباريات سابقة.

كولر يأمل لفك عقدة فيوتشر

ويسعي  كتيبة الخواجة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، فك عقدته أمام فيوتشر، وحصد اللقب ومواصلة نغمة إنجازات الأحمر، وتسطير سطر جديد من ألقاب وتاريخ القلعة الحمراء.

حيث يعتبرالفريق الاول لكرة القدم بنادي فيوتشر خصم قوي ويمتلك عناصر مميزة، صاحبه خبيرات كبيره، والذي سبق منهم اللعب في صفوف المارد الأحمر، مثل مروان محسن مهاجم الفريق السابق، ومحمد محمود، وباسم علي ومحمد فاروق.

تابع موقع تحيا مصر علي