عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس أبو ظبي: تذاكر نهائي السوبر المصري لا تزال مطروحة بكل فئاتها

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، استمرار طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، المقرر إقامتها بعد غد الخميس بين الأهلي ومودرن فيوتشر، على ستاد محمد بن زايد. 

استمرار طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس السوبر المصري 

وعلم تحيا مصر أن تذاكر المباراة لا تزال متوفرة بكافة فئاتها عن طريق الحجز الإلكتروني لمن يرغب في حضور المباراة من الجماهير عن طريق الـ QR CODE. 

عقوبات مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري

1- أعلنت لجنة المسابقات، إيقاف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا، لمدة 4 مباريات مع تغريمه 20 ألف جنيه، نظرًا لما بدر منه تجاه الحكم بعد تسجيل النادي الأهلي هدفه القاتل أمام سيراميكا. 

2- تغريم الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا 25 ألف جنيه، بسبب كم الاعتراضات على الحكم محمد معروف بعد نهاية مباراة الفريق أمام الأهلي. 

3- توقيع غرامة مالية على المدير الفني البرتغالي ريكاردو فوروموسينيو 20 ألف جنيه بسبب عدم التزامه بالبروتوكول أثناء المؤتمر الصحفي.

4- تغريم جيمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز عشرون ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لما بدر منه تجاه أحد الإعلاميين خلال المؤتمر الصحفي.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي وفيوتشر، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

وتأهل النادي الأهلي، لهذا الدور بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين.

أما تأهل فيوتشر، فجاء على حساب بيراميدز، بعد الفوز بركلات الترجيح، ليضرب الأحمر وفيوتشر، موعدًا ناريًا في النهائي.

الشناوي وياسر إبراهيم خارج حسابات الأهلي في نهائي السوبر 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن الفحوصات المبدئية لمحمد الشناوي أثبتت إصابته بشد قوي في العضلة الخلفية، وبالتالي فإنه سيغيب عن مواجهة المارد الأحمر أمام فيوتشر في نهائي السوبر المصري.

وأضاف المصدر أن إصابة ياسر إبراهيم هي شد في العضلة الضامة نظرًا لعملية الإجهاد التي انتابت لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة بسبب كثرة المشاركة في المباريات.

ومن المقرر أن يخضع محمد الشناوي وياسر إبراهيم إلى أشعة سونار دقيقة بأحد المراكز المتخصصة في أبو ظبي من أجل تحديد مدة غيابهم عن المشاركة مع الفريق.

ويأمل الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم في اللحاق بكأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر والتي سيشارك بها الفراعنة خلال الفترة المقبلة على الأراضي الكوت ديفوارية. 

تابع موقع تحيا مصر علي