عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل نهائي السوبر.. جنش يواجه الأهلي بذكريات 2016

جنش حارس فيوتشر
جنش حارس فيوتشر

ضرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موعدًا ناريًا مع فريق مودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

جنش يواجه الأهلي بذكريات سوبر 2016 

وتفوق المارد الأحمر على فريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، حيث جاء هدف الأهلي بعد مجهود فردي رائع من امام عاشور ويراوغ الدفاع ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصطدم في القائم وترتد وتصطدم في قدم ارثر من أمام المرمى وتهز الشباك.

واستطاع فريق مودرن فيوتشر الوصول إلى نهائي كأس السوبر المصري لأول مرة في تاريخه بعدما تخطى عقبة بيراميدز وتفوق عليه بركلات الترجيح التي انتهت 14-13 لفريق فيوتشر. 

وقاد محمود عبد الرحيم جنش فريقه مودرن فيوتشر إلى الوصول لنهائي كأس السوبر للمرة الأولى في تاريخهم، بعدما تصدى لأكثر من أربع ركلات جزاء في المباراة. 

جنش لاعب فيوتشر 

ويعود محمود عبد الرحيم جنش لقيادة مودرن فيوتشر في النهائي أمام النادي الأهلي، خاصة أن مواجهات المارد الأحمر أمام جنش دائمًا ماتتسم بالندية والإثارة والتي كانت آخرها سوبر 2016. 

وشارك جنش مع نادي الزمالك أمام الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري 2016، خلال المواجهة التي خاضها الفريقين يوم 10 فبراير 2017، حيث تواجه قطبي الكرة المصرية على ستاد محمد بن زايد بالإمارات على نفس الملعب الذي سيحتضن نهائي هذا العام. 

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2016 بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث تألق محمود جنش بشكل لافت للنظر خلال الـ90 دقيقة، وتصدى لكرة خطيرة من النيجيري جونيور أجاي يتذكرها جماهير المارد الأحمر في الدقائق الأخيرة لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح. 

وقاد جنش نادي الزمالك إلى تحقيق بطولة السوبر بعدما استمر تألقه خلال ركلات الترجيح، حيث تصدى جنش لركلتي ترجيح من مؤمن زكريا وصالح جمعة، ثم أهدر حسام غالي الركلة الحاسمة، ليعلن رسميًا فوز الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة في تاريخه. 

محمود جنش 

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي وفيوتشر، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

وتأهل النادي الأهلي، لهذا الدور بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين.

أما تأهل فيوتشر، فجاء على حساب بيراميدز، بعد الفوز بركلات الترجيح، ليضرب الأحمر وفيوتشر، موعدًا ناريًا في النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي