عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلاق اسم الراحل محمود عبد العزيز على محور بالعلمين

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز _ أرشيفية

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز عن إطلاق اسم والده الراحل على محور بمدينة العلمين، وذلك تقديرًا لمشواره الفني موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي.

تحيا مصر يرصد إطلاق اسم محمود عبد العزيز على محور بمدينة العلمين.

محمد محمود عبد العزيز يعرب عن سعادته لإطلاق اسم والده على محور بالعلمين 

ونشر محمد محمود عبد العزيز، صورة إطلاق اسم والده على محور بمدينة العلمين بتجاه الساحل الشمالي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق قائلًا: شكر خاص للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية وقائدنا العظيم.

محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة شكر للرئيس السيسي

وتابع محمد محمود عبد العزيز، وشكرا لمصرنا الحبيبة ولكل القائمين عليها على هذه اللفتة وهذا التقدير الذى اسعدنا كثيرًا والذى يدل على تقدير دولتنا العظيمه لأبنائها ولكل قاماتها وفنانيها ولكل من عمل وضحى من أجلها، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا.

من جانبه،  قال محمد محمود عبد العزيز عن مشاركته في مسلسل حضرة العمدة: سعيد جدًا بوجودى بين كل هؤلاء النجوم أمام الكاميرا وخلفها وأتمنى أن ينال هذا العمل إعجاب حضراتكم جميعًا إن شاء الله اللهم أكرمنا واكتب لنا الخير دعوات حضراتكم الأستاذ حافظ في المسلسل.

مسلسل حضرة العمدة من بطولة بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتظهر الفنانة روبى خلال أحداث المسلسل بشخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات فى إطار اجتماعى مشوق.

هذا وقال محمد محمود عبد العزيز لبرنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة 9090:كنت متابع مع دكتور بسبب أزمات كتير، حصلتلى من ضغط، وألم فى الضهر، فحاولت اخس بكل الطرق، وفقدت وزن بالفعل بس مش كتير، والدكتور أخبرني إن لازم أعمل عملية حتمية مش بمزاجى.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين تكشف عن كواليس تحضيرها لشخصية سوسو في مسلسل الفريدو 

إلهام شاهين: لما عملت شخصية الإرهابية في بطلوع الروح كنت بروح اقعد اعيط طول الليل 

وأضاف، كنت بحاول فى الأول ما لجأش فى العملية كخيار فى البداية، لكن كلام الدكتور إن لازم أعمل كده هو اللى وجهني ليها، ومن وقتها وماشى على نظام غذائى صحي تماماً.

تابع موقع تحيا مصر علي