عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: بدرية طلبة تتعرض لحادث سير.. إطلاق اسم محمود عبد العزيز على محور بالعلمين.. وهذا ما لا تعرفه عن روبي بعد إثارتها للجدل

روبي وبدرية طلبة
روبي وبدرية طلبة _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

إطلاق اسم الراحل محمود عبد العزيز على محور بالعلمين

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز عن إطلاق اسم والده الراحل على محور بمدينة العلمين، وذلك تقديرًا لمشواره الفني موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي.

ونشر محمد محمود عبد العزيز، صورة إطلاق اسم والده على محور بمدينة العلمين بتجاه الساحل الشمالي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق قائلًا: شكر خاص للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية وقائدنا العظيم.

وتابع محمد محمود عبد العزيز، وشكرا لمصرنا الحبيبة ولكل القائمين عليها على هذه اللفتة وهذا التقدير الذى اسعدنا كثيرًا والذى يدل على تقدير دولتنا العظيمه لأبنائها ولكل قاماتها وفنانيها ولكل من عمل وضحى من أجلها، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا.

بدرية طلبة تعلن تعرضها لحادث سير: مكنش ينفع أنام في السرير وأسيب شغلي

كشفت الفنانة  بدرية طلبة، عن تعرضها لحادث سير خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها استكملت عملها رغم مرضها.

وشاركت الفنانة بدرية طلبة متابعيها صور تجمعها مع بعض الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد عز، أحمد عيد، محمد ثروت، آسر ياسين، كريم قاسم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت قائلة: اللهم لك الحمد والشكر الصور دى قبل حادثة أتعرضت لها بس مكانش ينفع أنام في السرير وأسيب شغلي، اللي كان مقويني الدعم اللي شفته من كل الزملاء حواليا.. الحمد لله خلصت شغلي ودلوقتى جه وقت العلاج دعواتكم.

بعد إثارتها للجدل بسبب أغنيتها الجديدة.. ما لا تعرفه عن المتألقة روبي

تعد أزمات الفنانة المصرية روبي مع نقابة المهن الموسيقية عرض مستمر، فدائمًا ما تثير الجدل بأعمالها الفنية وتحدث ضجة عارمة، ورغم ذلك نجحت النجمة المتألقة في تكوين قطاع عريض من الجمهور ينتظر أعمالها.

روبي هي فنانة مصرية شاملة تدعى رانيا حسين من مواليد 8 أكتوبر 1981 خريجة كلية الحقوق جامعة بني سويف، والدتها كانت تعمل مدرسة تربية رياضية، وكانت تحلم روبي منذ صغرها بدخول عالم الفن رغم أنها لسيت من عائلة فنية.

بدأت مسيرة روبي الفنية بمشاركتها في فيلم فيلم ثقافي وسنكوت هنصور للمخرج يوسف شاهين الذي أطلق عليها اسمها الجديد، وانطلقت في الغناء عام 2003 بكليب أثار جدل واسع بسبب ظهورها فيه ببدلة رقص وبعدها كليب ليه بيداري والتي تألقت فيه على الدراجة.

اقرأ أيضًا.. 

دعاء حلمي تنتقد مسلسل سفاح الجيزة: نسبة الجريمة هترتفع بسببه 

ناقدة فنية تشيد بـ هنا الزاهد: ممثلة شاطرة ومناسبة للبطولة المطلقة 

وتصالحت روبي مع جمهورها بعدما أثبتت نفسها في التمثيل بعدة أعمالها أبرزها فيلم الوعد ومسلسل سجن الناس، وأصبحت كل لقطة عفوية منها تتحول لتريند، وعلى الجانب العاطفي فكانت حياة روبي الشخصية مستقرة حيث تزوجت عام 2014 من المخرج المصري سامح عبد العزيز وأنجبت ابنتها طيبة ولكنهما انفصلا عام 2017.

تابع موقع تحيا مصر علي