عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية غداً استعداداً لمعسكر الإمارات

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، غداً الخميس،  وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوع، بفرمان من معتمد جمال المدير الفني للفريق .

وكان قد منح معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول، لاعبيه راحة لمدة أسبوع عقب التعادل مع ساجرادا بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

ويرصد تحيا مصر موعد إقامة معسكر الزمالك، وكان استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على موعد الدخول في معسكر خاص بدولة الإمارات من أول شهر ينايرالمقبل لاستغلال فترة التوقف الدولى التي يخوض فيها المنتخب المصري منافسات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وجاء ذلك من أجل الاستعدادات بشكل قوي لمواجهات الفريق المقبلة، والتي تقام فى بطولة الدوري المصري وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، ونهائي كأس مصر أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي

ومن المقرر أن يعقد معتمد جمال مدرب الفريق، جلسة مع اللاعبين للدعم لمواصلة الانطلاقة القوية التى حققها مع الفارس الأبيض منذ توليه القيادة، سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.

ويذكر أن، تم تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا في بطولة الدوري، والتي كان مقرر إقامتها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير.

موعد مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مبارياته في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار، أمام نظيره موزمبيق يوم 14 يناير المقبل، على ملعب فيلكس بوانيه في مدينة أبيدجان في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية بدور المجموعات بكان 2024.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل المباريات بطولة أمم أفريقيا عبر قنوات بي إن سبورت .

وتقام مباراة إنطلاق البطولة، يوم السبت 13 يناير 2024 على ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية، أبيدجان، والتي تضم 24 منتخبًا أفريقيا، يوم الأحد 11 فبراير 2024.

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوى وأحمد الشناوى ومحمد صبحى.

الدفاع: محمد هانى وعمر كمال عبد الواحد وأحمد فتوح ومحمد حمدى ومحمد عبد المنعم وأحمد سامى وعلى جبر وياسر إبراهيم ورامى ربيعة.

الوسط: مروان عطية وحمدى فتحى ومحمود حمادة ومحمد الننى وإمام عاشور وطارق حامد.

الهجوم: أحمد سيد زيزو ومصطفى فتحى ومحمد صلاح وعمر مرموش ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وإبراهيم عادل ومصطفى محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي