عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تعلن تغريم الزمالك مليون جنيه بعد الانسحاب من كأس الرابطة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، ردها الرسمي على نادي الزمالك بعدما استلمت خطاب يفيد باعتذار الفريق الأول لكرة القدم، عن المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية الموسم الجاري 2023-2024. 

رابطة الأندية تعلن تغريم الزمالك مليون جنيه 

وذكرت رابطة الأندية أنه طبقا للمادة 59 من لائحة المسابقات ونظام وشروط كأس الرابطة 2023-2024 فإنه إذا اعتذر نادي عن الإشتراك في مسابقة كأس الرابطة قبل إجراء قرعة البطولة يتم خصم مبلغ وقدره مليون جنيه مصري وذلك قيمة مشاركة النادي في بطولة الدوري العام (دوري nile).

تحيا مصر يكشف تفاصيل عقد احمد فتوح الجديد مع الزمالك 

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تجديد التعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض لمدة 3 مواسم مقبلة بداية من الموسم المقبل، بعدما كان ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي. 

ووقع أحمد فتوح على عقود تجديد عقده مع النادي في جلسة جمعته مع إدارة النادي في منزل حسين لبيب بصحبة وكيليه أحمد يحيى وسمير صلاح، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل. 

وحصل موقع تحيا مصر على تفاصيل عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك خلال الـ 3 سنوات المقبلة، حيث من المقرر أن يحصل فتوح على 25 مليون جنيه كراتب سنوي، 15 مليون جنيه يدفعهم نادي الزمالك، و10 مليون جنيه يدفعهم ممدوح عباس، بالإضافة إلى 15 مليون جنيه مكافأة انضمام إلى النادي كمنحة تعاقد جديدة. 

فاروق: فتوح سيتقدم باعتذار رسمي لإدارة الزمالك 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن تطورات الساعات الأخيرة في أزمة تجديد عقد أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN":" جلسة جمعت بين أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي في الساعات الماضية وهناك تقارب في وجهات النظر بين الطرفين".

وأشار إلى أن اللاعب سيتقدم باعتذار رسمي لإدارة الزمالك خلال الساعات المقبلة ليتم فتح صفحة جديدة بين الطرفين وتجديد تعاقد اللاعب مع الفريق بشكل رسمي.

وأوضح أن اللاعب سيحصل على منحة تعاقد تصل إلى 15 مليون جنيه، وسيكون عقده في الموسم 25 مليون جنيه وسيتحمل الزمالك منهم 15 مليون والباقي بدعم من بعض رجال الأعمال، كما تم الاتفاق على حصول اللاعب على قيمة 10 مليون جنيه كمستحقات قديمة وجدولتها على مدة التعاقد.

تابع موقع تحيا مصر علي