عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف أرقام أحمد فتوح مع الزمالك بعد تجديد عقده

أحمد فتوح
أحمد فتوح

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في تجديد التعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالفارس الأبيض، لمدة 3 مواسم مقبلة تبدأ من الموسم المقبل. 

تحيا مصر يكشف أرقام أحمد فتوح مع الزمالك بعد تجديد عقده 

وكان عقد أحمد فتوح ينتهي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ليتم تداول أخبار كثيرة بشأن رحيله عن الفارس الأبيض، ويرتبط اسم اللاعب بالكثير من الأندية المصرية على رأسهم الأهلي وبيراميدز وزد، لكن في النهاية ينجح مجلس حسين لبيب رئيس النادي في احتواء اللاعب والتجديد لناديه لمدة 3 مواسم مقبلة. 

ويعد أحمد فتوح ناشئ من ناشئي نادي الزمالك، حيث لعب فتوح للفريق الأول في سن صغير تم انتقل إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة من أجل اكتساب مزيد من الخبرات في بطولة الدوري المصري الممتاز، ثم يعود فتوح مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك ليبدأ مشواره الساطع مع الفارس الأبيض. 

وقدم أحمد فتوح أداءًا لافتًا للنظر مع نادي الزمالك، واستطاع اللاعب صاحب الـ 24 عامًا تمثيل منتخب مصر وتواجد رفقة الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية وكان واحدًا من أهم الأعمدة الأساسية في تشكيل منتخبنا خلال هذه البطولة. 

ولعب أحمد فتوح مع نادي الزمالك 133 مباراة، سجل من خلالهم 5 أهداف، وقدم 12 تمريرة حاسمة وحصل على 4 بطولات بطولتين للدوري المصري وبطولتين لكأس مصر، ولم يتوج نجم ميت عقبة بأي بطولة قارية مع فريقه. 

ويعد أفضل موسم لأحمد فتوح مع نادي الزمالك هو الموسم الماضي 2022-2023، حيث سجل فتوح 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة خلال 27 مباراة شارك فيهم مع نادي الزمالك. 

وتبلغ قيمة أحمد فتوح التسويقية حاليًا 1.3 مليون يورو كواحد من أعلى اللاعبين المتواجدين داخل قائمة نادي الزمالك.

تحيا مصر يكشف تفاصيل عقد أحمد فتوح الجديد مع نادي الزمالك 

وكان أحمد فتوح وقع على عقود التجديد في جلسة جمعته مع إدارة النادي مساء أمس في منزل حسين لبيب بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

وحصل موقع تحيا مصر على تفاصيل عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك خلال الـ 3 سنوات المقبلة، حيث من المقرر أن يحصل فتوح على 25 مليون جنيه كراتب سنوي، 15 مليون جنيه يدفعهم نادي الزمالك، و10 مليون جنيه يدفعهم ممدوح عباس، بالإضافة إلى 15 مليون جنيه مكافأة انضمام إلى النادي كمنحة تعاقد جديدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي