عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش مصنفة كمطربة.. الموسيقيين تكشف مفاجأة عن روبي

روبي _ أرشيفية
روبي _ أرشيفية

فجر الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية مفاجأة عن المطربة المصرية روبي، بعد إثارتها للجدل بسبب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم 3 ساعات متواصلة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

يرصد تحيا مصر مفاجأة الموسيقين عن روبي.

تصريحات المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية عن روبي

وقال محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية خلال برنامج حضرة المواطن المذاع عبر قناة الحدث اليوم الفضائية مساء أمس الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر، أن قطاعات كثيرة من الجمهور تشعر بحالة من الانزعاج وذلك بسبب تنافي الأغنية الجديدة للفنانة روبي مع الذوق العام والقيم الأخلاقية للمجتمع المصري.

وتابع، روبي لا تصنف على أنها مطربة، بل مؤدية تؤدي الأغاني، ومن يصنف كمطرب لا بد أن يملك قدرات فنية كبيرة في الطرب.

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب 

خاص| عابد عناني يظهر كضيف شرف بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024 

وتسائل، أين دور المصنفات الفنية؟ من المفترض قبل تسجيل المطرب لأي أغنية أن يحصل على موافقة بالكلمات من المصنفات.

روبي تثير الجدل بأغنيتها 3 ساعات متواصلة 

وجدير بالذكر، أن روبي أحدثت ضجة بكلمات أغنيتها الجديدة 3 ساعات متواصلة وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، توزيع رقمي ڤيرال ويڤ، وتقول كلماتها:

أغنية روبي 3 ساعات متواصلة 

ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر من العزول اللي مزاولنا و ياما في امورنا اتحشر.. ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياء عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر.. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصلة.. اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك.. و على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفه. 

ومنذ طرح أحدث أعمال الفنانة روبي الغنائية وانقلبت الدنيا رأسًا على عقب بسبب احتوائها على كلمات خادشة للحياء حسب قول البعض. 

تابع موقع تحيا مصر علي