عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة سمسار المرج.. استدرج فتاة لعلاقة محرمة فـ خنقته بالإيشارب وقطعة قماش

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

واقعة سمسار المرج والتي كشفتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بعد أن تم العثور عليه مشنوقا على رقبته طرحه وفي فمه قطعة قماش داخل منزله في منطقة المرج.

القصة الكاملة لـ جريمة سمسار المرج

تفاصيل مثيرة ومؤثرة شهدتها واقعة سمسار المرج، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا عن الواقعة وباشرت أجهزة الأمن التحقيقات في الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة بسبب علاقة غير شرعية حيث قامت بخنقه مستخدمة طرحه وقطعة قماش.

تلقت أجهزة المباحث في القاهرة بلاغا من شخص أفاد بعثوره على والده «سمسار المرج» مخنوقا داخل شقة مملوكة له في المرج، وحول رقبته طرحه وفي فمه قطعة قماش، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى الشقة مسرح البلاغ وجرى كشف ملابسات الواقعة.

التحريات تكشف مفاجأة عن الواقعة: علاقة غير شرعية

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، العثور على جثمان مسن داخل مسكنه على رقبته طرحه وفي فمه قطعة قماش، كما تبين سلامة النوافذ والأبواب وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وتبين من التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة، أن سيدة حضرت لدفع الإيجار إلى سمسار المرج إلا أنها وجدت باب الشقة مفتوحا وحينما دخلت وجدته في الأرض وحول رقبته طرحه، فقامت بالإتصال بنجله الذي حضر وقام بإبلاغ المباحث عن الواقعة.

القبض على الفتاة المتهمة في واقعة سمسار المرج

كما شرحت التحريات الأمنية أن فتاة وراء ارتكاب الواقعة حيث حضرت إليه طالبة شقة للإيجار إلا أنه طلب ممارسة العلاقة الغير شرعية معها، وقام بتناول منشط ثم قامت بخنقه مستخدمة طرحه ووضعت في فمه قطعة قماش وسرقت مبلغ مالي وهاتف محمول وفرت هاربة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، القبض على الفتاة المتهمة في واقعة سمسار المرج وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تابع موقع تحيا مصر علي