عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب لهو الأطفال.. أمن القاهرة يكشف تفاصيل مشاجرة المعصرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة مأساوية شهدتها منطقة المعصرة في القاهرة، بعد أن أقدم عاطل على قتل عامل بسبب خلافات الجيرة بينهم بسبب لهو الأطفال.

القصة الكاملة لـ جريمة المعصرة 

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطل في المعصرة لقيامه بالتعدى على آخر بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته، حيث تبلغ لقسم شرطة المعصرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة عامل رخام، متأثراً بإصابته بجرح نافذ بالرقبة.

وبالإنتقال وسؤال والد المتوفى إتهم عاطل، مقيم بدائرة قسم المعصرة، بالتعدى على نجله بالضرب بإستخدام سلاح أبيض مطواة أدت إلى إصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه بجريمة المعصرة، وبحوزته سلاح أبيض، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما حول الجيرة لهو الأطفال بإستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزته على النحو المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

الداخلية تواصل جهود ملاحقة تجار المخدرات

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها وحملاتها الأمنية لمكافحة جرائم الإتجار في المخدرات بنطاق محافظات البحيرة والأقصر والجيزة، في إطار جهود وسياسة وزارة الداخلية وتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم تجارة المخدرات.

حيث واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام تنسيقا مع مديريات أمن البحيرة والأقصر والجيزة، جهودها لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزي ومتجرىالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، ونجحت في تحقيق العديد من النتائبج الإيجابية.

الداخلية تضبط كميات من المخدرات

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة في ضبط عامل بدائرة قسم الوراق بحوزته 2 كيلو حشيش وفرد خرطوش وعدد من الطلقات، فيما نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في البحيرة في ضبط عصابة مكونه من عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة شبراخيت بحوزتهما 2.5 كيلو لمخدر الحشيش، وبندقية خرطوش و2 فرد محلي وعدد من الطلقات.

ونجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الأقصر، في ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة إسنا وبحوزته 3 كيلو حشيش و7 كيلو لمخدر البانجو وكمية من مخدر الشابو وبندقية آلية وعددا من الطلقات النارية وبمواجهتهم جميعا إعترفاو بنشاطهم الإجرامي وتحرر المحضر اللازم عن الوقائع وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي