عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يعرض فى رمضن 2024.. تفاصيل مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيي الفخراني

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة _ أرشيفية

يعود الفنان القدير يحيى الفخراني للمنافسة في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل عتبات البهجة، حيث انطلقت التحضيرات له، ليعرض فى رمضان القادم فى إطار اجتماعي إنساني.

مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني 

ويعد مسلسل عتبات البهجة مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي إنساني، حول علاقة جد بأحفاده وهو مأخوذ عن رواية لإبراهيم عبدالمجيد.

أبطال مسلسل عتبات البهجة 

ويشارك في مسلسل عتبات البهجة إلى جانب الفنان يحيى الفخراني، الفنانة جومانا مراد وهو من تأليف مدحت العدل  ومن إخراج مجدي أبوعميرة وإنتاج جمال العدل.

تصريحات يحيى الفخراني 

على الصعيد الآخر، قال يحيى الفخراني في مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث في مصر رصدها تحيا مصر: النهاردة كان في اجتماع طارئ وده مش الاجتماع الدوري لمجلس الشيوخ، لدرجة أني قولت يا نهار أسود في إعلان حرب بجد، لأن في إعلان الحرب يجتمع المجلس النواب والشيوخ ويقرروا، والحمدلله أني على ما وصلت اتطمنت لأن مفيش حد يحب الحرب بس زي ما قولت فعلًا لازم تبقى قوي ومستعد.

اقرأ أيضًا.. 

طارق الشناوي لمنتقدي أعمال الجريمة: هل في رعب أكتر من أفلام الرعب المباحه في مصر 

دعاء حلمي تشيد بفيلم خمس جولات: تجربة طازجة بشباب زي الورد موهوبين

وتابع يحيى الفخراني، أنا بدأت كلام بأن في ناس بتسأل ليه الرئيس عبدالفتاح السيسي بيسلح الجيش طيب ما ندخل المبالغ دي في البلد، لا بالعكس طول ما أنت قوي محدش هيجي ناحيتك وده اللي حصل، الأيام والأحداث السريعة مخوفانا كلنا أنها تقلب حرب فعلًا لكن الحمدلله أن التوازن ده موجود.

وأضاف، المصري طول عمره زي ما قولت لهم في المجلس عواد باع ارضه يا ولاد شوفوا طوله وعرضه لأن الأرض والعرض متساويين بالنسبة للمصريين يعني لا يمكن التفريط في عرضك أو في أرضك، والحمدلله أن ربنا رزقنا بالرئيس السيسي وهو محب أوي للبلد وأنا بشبهه ببساطة ومعرفش ده يزعلوا ولا لا في مر الزمن في واحد جاء الفرق الوحيد أنه مش مصري كان مخدوني اللي هو محمد علي كان بيحارب وفي نفس الوقت بيبني بسرعة أوي ومحب وقال أنا عاشق لتراب هذا البلد، والحمدلله أن ربنا رزقنا بحد تاني زيه بس مصري مننا.

واستكمل يحيى الفخراني حديثه قائلًا: بطلب من السيد الرئيس بما أنك رجل بناء فعلًا ابني على قد ما تستطيع في سيناء أزحمها، وإحنا شعب نقدر نعيش فيها كويس أوي وأعمل تخفيضات ومشاريع للشباب وطول ما سيناء في شغل وناس محدش هيقدر يقرب لها.

تابع موقع تحيا مصر علي