عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر: زوجتي ناقدة لازعة.. وهذا سبب امتناعي عن الغناء في المنزل

هاني شاكر وزوجته
هاني شاكر وزوجته _ أرشيفية

تحدث الفنان المصري هاني شاكر، عن زوجته وصراحتها، وذلك على هامش احتفاله بعيد ميلاده في لبنان، كاشفًا سبب امتناعه عن الغناء في المنزل.

هاني شاكر يتحدث عن زوجته


وقال هاني شاكر في تصريحات يرصدها تحيا مصر: زوجتي ناقدة لاذعة وبتقول رأيها بصراحة ووضوح من غير مجاملات أو كسوف، وأنا بحب فيها كده.

تصريحات هاني شاكر 

وتابع هاني شاكر، أن زوجته أول شخص يسمع كل أغانيه قبل طرحها للجمهور، مشيرًا إلى أنها تطلب منه الغناء بشكل مستمر في البيت ولكنه يرفض نهائيًا لأنه يرى أن هذا الأمر محصورا في البروفات والحفلات.

وحقق المطرب هاني شاكر نجاح واسع بأغنية جديدة له بعنوان الكبير ، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

كلمات أغنية الكبير للفنان هاني شاكر

وأغنية الكبير من كلمات وألحان مصطفى شكري، وتقول كلماتها: الكبير لما يغيب ... الحبال هوا بتسيب.. واللي مالوش فيها بقي ليه بقي كل همه يقول أفيه .. كله صدق نفسه خلاص والعويل اتشال عالراس ..... وانا شاري مخي وبتفرج علي ناس بتهري وبتهرج ..... واللي كان مربوط قدامي ماصدق انه بيتحرك انا ال بدائها وانا ال بادعها وانا ال معايا السر بتاعها وزي ماقادر اطفي النار ..النار كمان قادر اولعها الموهمين يجوا كدا علي جنب والخوفين وال ملهوش قلب .. فضي الميدان علشان مليان في رغي وقواله .. اللعبه دي ليها ابطالها وانا يوم ماهخسر هبطلها ...كتر الكلام وعشان ببلاش محتاجله رجاله.. الكبير لما يغيب ... الحبال هوا بتسيب.. واللي مالوش فيها بقي ليه بقي كل همه يقول.

من جانبه، قال ميشال عويس متعهد حفل هاني شاكر في بيروت، إن أمير الغناء العربي قرر تأجيل حفله في بيروت بسبب الأحداث الأليمة التي يمر بها أهالي غزة وما يحدث في جنوب لبنان من قصف وتدمير من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضًا.. 

حنان يوسف عن الدراما المصرية: ناقصها الإنتاج 

حنان يوسف: الفنانين الكبار مهدور حقهم ومبيتعملهمش شغل 

وأوضح أن الحفل كان من المقرر إقامته يوم 2 ديسمبر المقبل في  O Beirut بيروت، ولكن أوصى هاني شاكر بتأجيله لآخر شهر ديسمبر نظرًا لتصاعد الأحداث في غزة وتم الاتفاق على ذلك، وخلال الأسابيع المقبلة ستتضح الأمور أكثر فأكثر، مشيرًا إلى أنه كان هناك إقبال كبير على الحفل منذ لحظة إعلانه وحقق مبيعات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي